"تنمية نفط عمان" توقع اتفاقية لإدارة وتشغيل سكن الموظفين

مسقط- الرؤية

وقعت شركة تنمية نفط عُمان مع شركة سكن لإدارة المرافق  اتفاقية لإدارة وتشغيل سكن الموظفين في جبال بمنطقة امتياز شمال عُمان، وقام بالتوقيع على الاتفاقية نيابة عن شركة تنمية نفط عمان المهندس محمد بن على السلماني مديرعام البنية التحتية وعن شركة سكن لإدارة المرافق الشيخ غانم بن ظاهر البطحري رئيس مجلس الإدارة.

وأفاد الشيخ غانم بن ظاهر البطحري رئيس مجلس الإدارة أن شركة سكن تعد من شركات المجتمع المحلي الكبرى ويبلغ عدد مساهميها أكثر من 10000 مساهم من كافة أبناء مناطق الامتياز، وتقدم بشكره وتقديره لشركة تنمية نفط عُمان على الدعم الذي تقدمه لإنجاح شركات المجتمع المحلي. وأكد أن المساهمين يتطلعون لأن تكون "سكن" في مصاف الشركات العمانية الكبرى في مجال إدارة وتشغيل المرافق وأن التوقيع على هذه الاتفاقية جاء نتيجة ثقة شركة تنمية نفط عمان بأن شركة "سكن" قد وصلت لمستوى من الكفاءة لتنفيذ مثل هذه المشاريع.

من جانبه، أكد الشيخ طاهر الجنيبي الرئيس التنفيذي لشركة سكن لإدارة المرافق أن التوقيع على هذه الاتفاقية يأتي تتويجًا للجهود التي بُذلت في الفترة الماضية مع شركة تنمية نفط عُمان مثمنين لهم هذه الثقة ومتطلعين للمزيد من التعاون مع هذه الشركة الرائدة في دعم الشركات العمانية وتعزيز القيمة المحلية المضافة.

تعليق عبر الفيس بوك