بنك العز الإسلامي يحتفل بالعيد الوطني.. ويكرم الموظفين المجيدين

مسقط- الرؤية

نظم بنك العز الإسلامي احتفالا بمُناسبة العيد الوطني الـ51 المجيد، في فرعه الرئيسي بالحي التجاري بروي، وتخلل الحفل تكريم الموظفين المجيدين الذين أبدوا همما عالية في إنجاز المهام الوظيفية الموكلة إليهم.

وأكد سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي في كلمة ألقاها أمام الموظفين بهذه المناسبة، أن تحقيق النجاحات أمر حتمي والمضي قدماً في ذلك ليس خيارا وإنما شرط رئيسي، لكن الأكثر أهمية يتمثل في كيفية المحافظة على النجاحات والإضافة عليها بما يتوافق مع تطلعات البنك في أن يكون الخيار الأول والأمثل لمختلف شرائح المجتمع. وقال الحارثي إن ذلك لا يتحقق إلا من خلال تصدير أجود الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يقدمها بنك العز الإسلامي إلى المجتمع. وأشاد الحارثي بالدور الذي يؤديه الموظفون المجيدون الذين يرفعون حس المسؤولية بشكل دائم، مؤكدا أنه تمت تهيئة الأرضية المناسبة لتقديم كل الدعم اللازم من قبل الإدارة العليا لمن يجد ويجتهد وأن الثناء والإشادة والتقدير تأتي في مقدمة الأولويات التي تحرص الإدارة التنفيذية على تقديمها للموظف. وأثنى الرئيس التنفيذي على الإنجازت التي تحققت خلال الفترة الماضية، داعياً الموظفين إلى مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة؛ للوصول إلى الغايات المرجوة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية التي ينشدها البنك ومواكبة كافة التغيرات التي تطرأ على قطاع الصيرفة الإسلامية مطالباً بتوجيه البوصلة نحو المسار الصحيح والتركيز على المرحلة القادمة أكثر من أي مرحلة مضت.

وحصل بنك العز الإسلامي على العديد من الجوائز تقديرا لخدماته المصرفية ولمنتجاته التي يقدمها للمجتمع مما يعكس نجاح البنك في فهم متطلبات السوق واحتياجاته وكانت الأولويات الرئيسية تتركز على الاستثمار في المجتمع المدني وفي التعليم وتنمية وتطوير الشباب وكذلك زيادة الوعي حول التمويل الإسلامي كمسار لتحقيق رفاهية المجتمع؛ حيث كان الاستثمار في المجتمع محل تركيز في بنك العز الإسلامي وذلك منذ تأسيسه في عام 2013، وكان الهدف دائماً هو المساعدة في توفير حياة أفضل للناس الذين تقدم لهم الخدمات المصرفية  في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك