"ميسرة" تحتفل بالعيد الوطني.. وتعلن الفائزين بـ50000 ريال

مسقط- الرؤية

في احتفالية بهيجة بمناسبة العيد الوطني الـ51 للنهضة، أعلنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار، عن أسماء الفائزين في السحب الخاص بهذه المناسبة والذي أقيم في فرع العذيبة بحضور أعضاء فريق الإدارة التنفيذية بميسرة، والموظفين والزبائن.

وبحسب برنامج الجائزة، بلغت قيمة جوائز العيد الوطني التي تم منحها للفائزين 50,000 ريال عماني؛ حيث تم تخصيص 5 جوائز لـ5 فائزين من كل فرع، أي بمجموع 50 فائزاً ليربح كل منهم 1,000 ريال عماني. وإضافة إلى السحب الخاص بالعيد الوطني، كانت ميسرة قد أعلنت في وقت سابق عن سحوبات خاصة وحصرية لفئات محددة من الزبائن حيث يمكنهم الفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 52,800 ريال عماني، تم تخصيصها لـ 68 فائز من موظفي قطاع الصحة ومنتسبي وزارة الدفاع وجهاز الشرطة، بالاضافة إلى المعلمين والمتقاعدين والزبائن الجدد والمستخدمين الجدد لبطاقات الائتمان. كما تم تخصيص جوائز لسحوبات نهاية العام منها جائزة بقيمة 2,000 ريال عماني لفائز واحد من فئة الأطفال، وجائزة بقيمة 10,000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية الخاصة والعامة، وجائزة بقيمة 100,000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية المتميزة على مستوى شبكة فروع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية في جميع أنحاء السلطنة.

وتستمر سحوبات حساب الجائزة لهذا العام لغاية 31 ديسمبر 2021 حيث يتم اختيار 3 فائزين من كل فرع للفوز بالجوائز الأسبوعية الفورية، والتي تبلغ قيمتها 100 ريال عماني لكل فائز بإجمالي 30 فائز أسبوعياً، هذا بالإضافة إلى الجوائز الشهرية المخصصة للأطفال حيث يتم اختيار فائز واحد شهرياً من كل فرع ليحصل على جائزة بقيمة 100 ريال عماني لكل فائز بإجمالي 10 فائزين شهرياً.

وهناك جوائز شهرية مخصصة لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة والعامة تبلغ قيمتها 500 ريال عماني لفائز واحد من كل فرع بإجمالي 10 فائزين شهرياً، بالإضافة للجوائز الشهرية المخصصة لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة والتي تبلغ قيمتها 2,000 ريال عماني لفائز واحد من كل فرع و بإجمالي 10 فائزين شهرياً.

تعليق عبر الفيس بوك