فرصة للفوز بسيارة من "مسقط مول" مع عرض "تسوّق واربح"

مسقط- الرؤية

ينظم مول مسقط في المعبيلة، "مهرجان الشتاء"، وهي فعالية احتفالية تستمر شهرين، في الفترة من 21 نوفمبر 2021 إلى 22 يناير 2022، وخلال مهرجان الشتاء المُميّز بمسقط مول، يمكن التسوَّق بمبلغ 20 ريالا عمانيا فقط في أي متجر من المتاجر المشاركة في الحدث، أو بمبلغ 40 ريالا عمانيا في لولو هايبر ماركت للحصول على فرصة الفوز بسيارة سوزوكي جيمني الجديدة.

ويشهد هذا المهرجان تنظيم مسابقات مليئة بالإثارة لزبائن مسقط مول، وتوزيع هدايا رائعة على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجات، وأنشطة تفاعلية للأطفال تُقام في جميع أنحاء المول خلال عطلات نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر المتاجر المشاركة العديد من العروض الترويجية والتخفيضات للمُتسوِّقين. ويُساهم في إنجاح هذا الحدث المميّز ودعمه الشركاء الاستراتيجيين: أكواريوم عُمان، ونوفو سينما، وهومز آر أص، وماتلان، فابي لاند، وموسى عبد الرحمن حسن وشركاه.

وقال محمود بن محمد الجرواني رئيس مجلس إدارة شركة تماني العالمية للتنمية والاستثمار، الشركة المُطوِّرة لمسقط مول: "يُعد مهرجان الشتاء أحد الفعاليات الرئيسية في قائمة الفعاليات التي ينظِّمُها مسقط مول. فإلى جانب الفوز بالجائزة الكبرى -سيارة سوزوكي جيمني- التي سيحصل عليها فائز واحد محظوظ، لدينا العديد من الفعاليات الأخرى المثيرة والجذابة لزوارنا".

يشار إلى أن "مسقط مول" ينظم مهرجان الشتاء الملي بالمرح والاحتفالات لزواره لمدة شهريْن. ويضم المول أشهر الشركات العالمية في مجال الأزياء والأطعمة والمشروبات في السلطنة مثل دبنهامز، وشيك شاك، وكافيه دي روما، ومولتن شوكليت كافيه، وفيكتوريا سيكرِت بينك، ونوفو سينما. لذلك، يُعد هذا الوقت الأفضل للتسوق في متاجر العلامات التجارية المفضلة لديك، حيث ستقَّدم عروضًا ترويجية خاصة خلال المهرجان في جميع أنحاء المول والاستمتاع بالأنشطة المثيرة في وجهة التسوق الرائدة في سلطنة عمان، والذي يقع في شارع السلام بالمعبيلة.

تعليق عبر الفيس بوك