"الموج مسقط" يحصد 3 جوائز إقليمية عن تجربة العملاء

مسقط- الرؤية

احتفل الموج مسقط بفوزه بثلاث جوائز إقليمية مرموقة تقديرًا للمعايير العالية التي يتبعها في مجال تجارب العملاء، والتي ساهمت في جعله الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان.

وتم الإعلان عن فوزه بجائزة "أفضل صوت عميل في قطاع العقارات والضيافة" وجائزة "أفضل خارطة لرحلة العميل في قطاع العقارات والضيافة" وجائزة "أفضل قائد في تجربة العملاء"، وذلك ضمن مُؤتمر تجربة العملاء - الشرق الأوسط 2021، والذي انعقد لمدة يومين بفندق الميدان بدبي، وشاركت العديد من المؤسسات من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وشارك في الفعالية 50 متحدثًا رئيسيًا غطوا جميع جوانب تجربة العملاء بحضور حوالي 200 شخص من كبار المديرين التنفيذيين، ورجال الأعمال بما في ذلك مديرة تجربة العملاء في الموج مسقط، حوراء اللواتية، التي تمت دعوتها أيضًا للانضمام في حلقة نقاشية حول "إعادة صياغة تجربة العملاء من خلال صناعة التشويق". وتدير حوراء فريقًا مكونًا من 22 موظفًا في تجربة العملاء بالموج مسقط، وكان لها دورٌ فاعلٌ في ضمان تطبيق منهجية الموج في إعطاء الأولية للعملاء في جميع نقاط الاتصال، وساهمت في ضمان تطبيقه على مستوى المؤسسة ككل وأن يكون مرتبطاً بالمجتمع في ذات الوقت. وبمناسبة الفوز بهذه الجوائز، قالت اللواتية: "تشرفت باستلام هذه الجوائز نيابة عن الموج مسقط، والتي تحرص كل الحرص على توفير تجارب استثنائية للعملاء.. إن صناعة أسعد اللحظات كل يوم هو المحور الذي تدور حوله جميع أنشطتنا، كما إنها نقطة الانطلاق لأي منهجية مستدامة لتحسين تجارب العملاء؛ ولهذا السبب، كان مهمًا حضور هذا المؤتمر والتعلم من الخبراء في مجالاتهم، والتعرف على تجارب العلامات التجارية والمؤسسات الأخرى في أرجاء منطقتنا، وهو أمر ينسجم جيدًا مع ثقافتنا للتحسين المستمر". وأظهرت الأبحاث التي أجراها مؤتمر تجربة العملاء أن 82% من المؤسسات تؤمن أن إجادة خدمة العملاء هي العامل الأول الذي يميز المؤسسات ويقوي من أدائها ويعزز من تطوّرها المؤسسي.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "نتشرف بفوزنا بهذه الجوائز، وهي فرصة أيضًا للاحتفال بمدى ترسخ ثقافة خدمة العملاء وأهميتها في هويتنا. لدينا اليوم 7000 شخصاً يستمتعون بنمط حياة عصري في هذا المجتمع، وانطلاقاً من واجبنا المؤسسي، نحرص على توفير خدمة مميزة لهم على أرض الواقع وفي جميع نقاط التواصل كل يوم. ونحن لا نتحدث فقط عن عملية المبيعات، مع أننا نفخر بشكل خاص بعنايتنا الفائقة برحلة العميل عندما يتعلق الأمر بامتلاك منزل في الموج مسقط؛ فما لا يقل أهمية عن ذلك هو علاقات التواصل التي يحظى بها كل فرد في مجتمعنا من خلال شخص آخر يوميًا، ومن أمثلة ذلك ما قد يقوم به حرّاس الأمن لمساعدة أي شخص محتاج يصادفونه خلال اليوم، أو الترحاب العفوي الذي يقدمه موظفو مركز المجتمع لأي فرد من أفراد المجتمع أو من زوارنا الذي يصل عددهم إلى 3.9 مليون زائر سنويًا".

وأضاف الشيباني: "نقدّر الدعم الذي يقدّمه سكّان الموج لبعضهم الآخر، إذ يعزز ذلك ثقافتنا الإيجابية وروح الانتماء للمجتمع، ومن هذا المنطلق دشنّا هذا العام جائزة "المواطن المميز" السنوية -تعبيرًا عن امتناننا- لشخصين ساهما كثيرًا في تعزيز مجتمعنا المزدهر".

ويضم الموج ساكنين من 85 جنسية، يشكلون مجتمعًا متنوعًا نابضًا بالحياة في قلب العاصمة العُمانية مسقط، وبفضل ما يحفل به المجتمع من خيارات متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية يصل عددها إلى 85 متجراً، بالإضافة إلى ملعب الجولف العالمي، والمرسى البحري الفاخر المصمم بعدد 400 رصيف، يمكن للمقيمين والزائرين -على حدٍ سواء- الاستمتاع بأسلوب حياة استثنائي في بيئة حيوية مُطلّة على مياه المحيط.

 

تعليق عبر الفيس بوك