نتائج مثيرة مع انطلاق منافسات "الكأس الغالية"

...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تمكنت أندية دوري عمانتل وباستثناء مسقط والإتحاد من تجنب مفاجآت أندية دوري الأولى في المباريات التي لعبت لحساب الدور الـ32 من كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

وحقق السويق فوزا صعبا للغاية ومثيرا على المضيبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز للفائز أحمد كانو وعصام الصبحي وعبدالله البلوشي، فيما أحرز للمضيبي ماجد الغنامي وناصر الحارثي، فيما طرد الحكم لاعب المضيبي محمد الحبسي.

وابتسمت ركلات الترجيح 4/ 3 في وجه ظفار الذي عبر لدور الـ16، وعبست في وجه مجيس المتألق في مباراة عصيبة طُرد فيها عبدالله سالم من مجيس وكيمبا من ظفار. وانتهى الشوطان الأصليان بالتعادل السلبي واستمر في الإضافيين لتحسم النتيجة بركلات الترجيح.

وتجنب نزوى مفاجأة بوشر عندما تفوق عليه 2/ 1، ليتأهل للدور الـ16، وتقدم هشام الدغيشي لبوشر وعادل عبدالرحمن العمري لنزوى وعاد مامادو وأحرز هدف التأهل لأزرق الداخلية.

أما نادي عمان فقد تمكن من التأهل على حساب البشائر بنتيجة 2/ 1، وأحرز لعمان المهاجم الخطير داودا وعبدالواحد الهنائي، فيما أحرز للخاسر قذافي المحروقي. بينما تفوق العروبة على صحار بهدف خالد صالح فيما أضاع دنكور ضربة جزاء للعروبة.

وبصعوبة بالغة تأهل النصر على حساب مصيره بضربات الترجيح 3/ 2 بعد أن فرض الأخير التعادل السلبي.

وكانت لقاءات الجمعة، شهدت تأهل الرستاق لدور الستة عشر، بعد تغلبه على قريات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز الرستاق أهدافه في الشوط الأول عن طريق محمد الغافري وأحمد الغافري وأحمد العدوي، فيما أحرز أهداف قريات محمد المحيجري ومحمد فادي.

وأحرز نجم هجوم النهضة سامي الحسني هاتريك في مرمى جعلان دون رد؛ ليعلن النهضة قدومه بقوة للمنافسة على لقب الكأس أو الدوري هذا الموسم.

وتمكن المصنعة من تجاوز الاتفاق بصعوبة وبهدف محترفه لوكو جاء من ضربة جزاء، وتأهل بهلاء بصعوبة أيضًا عندما تفوق على الكامل والوافي 2/ 1، وأحرز للمتأهل جيلارد ووليد المسلمي، فيما أحرز زكريا الحكماني هدف الخاسر.

وتمكن فنجا من أندية دوري الأولى من التفوق على الاتحاد والذي يلعب في دوري عمانتل بنتيجة 2/ 1، وبذات النتيجة أطاح صلالة (من دوري الأولى)، بمسقط الذي تقدم عن طريق جاويد البلوشي، وأحرز لصلالة أحمد عبدالخير هدف التأهل عن طريق وهر المخيني والذي يعد أجمل أهداف هذا الدور. وأحرز فيصل البريكي هدف التأهل لصحم على حساب سمائل.

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات هذا الدور باستقبال الشباب لصور، فيما يواجه أهلي سداب الخابورة.

تعليق عبر الفيس بوك