بنك عُمان العربي يدعم جلسة حوارية حول دور المرأة في نمو ريادة الأعمال

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي عن دعمه للجلسة الحوارية التي ستنظمها جمعية المرأة العُمانية بمسقط اليوم الأربعاء، تحت رعاية جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد؛ حيث ستتناول هذه الجلسة الحوارية محورين أساسيين وهما، المرأة العُمانية وريادة الأعمال، والمحور الثاني قصص نجاح ملهمة لنساء مؤثرات.

وستتحدث ضمن هذه الجلسة مجموعة من صاحبات الأعمال اللاتي يملكن عددًا من المشاريع الريادية الناجحة في السلطنة، وهن: ذكريات بنت جمال خضر صاحبة مشروع "تاج الياسمين"، وبدرية بنت هلال الفرعية صاحبة مشروع "مندازي آند مور"، ورائدة بنت محمد الوهيبية صاحبة مشروع "الرائدة للذهب والمجوهرات"، ونادية بنت سعيد الرواحية صاحبة مشروع "إشراقات فضية"، إضافة إلى محظوظة بنت حمد العامرية صاحبة مشروع "العامرية للبخور العماني"، إلى جانب ميمونة بنت حمدان الدهماني صاحبة مشروع "لافندر آند روز للصوابين والهدايا والتوزيعات".

ويُعدّ بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 52 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 150 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. ويوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال؛ حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

تعليق عبر الفيس بوك