بمناسبة "18 نوفمبر".. البنك الوطني العُماني يتيح لعملائه فرصة الفوز بـ18 ألف نقطة

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني، عن إطلاق عرض خاص احتفالاً بالعيد الوطني الـ51 المجيد، متيحًا الفرصة أمام 18 من عملائه سعداء الحظ للفوز بـ18000 نقطة ضمن برنامج المكافآت "نقاطي".

ويدخل العملاء من حاملي بطاقات البنك المختلفة تلقائياً في السحب على النقاط عند إتمام عمليات الشراء بحدٍ أدنى 20 ريالا عُمانيا عبر أجهزة الدفع الآلي أو على الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم أو البطاقات مُسبقة الدفع يوم 18 نوفمبر. وسيتمكن الفائزون من استبدال النقاط بتشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات تتضمن تذاكر طيران، وحجوزات في الفنادق، وفي المطاعم، ومحلات الهدايا، ومحطات الوقود، والمراكز الترفيهية ومراكز التسوق.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نتطلع في كل عام إلى الاحتفال بالعيد الوطني المجيد مع مجتمعنا وعملائنا ووطننا المعطاء. ولذا أردنا أن نحتفل هذا العام بإتاحة الفرصة أمام عملائنا الأوفياء للفوز بمكافآت قيمة نعبر لهم من خلالها عن تقديرنا وامتناننا لهم نظير استخدام بطاقاتنا المصرفية المختلفة. ونؤكد أننا سنواصل التزامنا بتزويدهم بأفضل تجربة مصرفية على الإطلاق في كل الأوقات تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم المختلفة".

ويعد "نقاطي" أول برنامج مكافآت مجاني من نوعه بالسلطنة يمنح العملاء نقاطاً على كل معاملاتهم المصرفية اليومية لدى البنك الوطني العُماني. ويمكن للعملاء اكتساب النقاط عبر تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات مثل الإنفاق باستخدام البطاقات، وزيادة قيمة الودائع، وإتمام معاملات عبر الإنترنت وغيرها. وإضافة إلى ذلك، يحصل حاملو حسابات التوفير "الكنز" على تسع نقاط عن كل 100 ريال عماني يتم إيداعها في حساباتهم.

ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من بطاقات الائتمان والخصم ومسبقة الدفع التي تقدم للعملاء الراحة وتحدّ من استخدامهم للنقود حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتتميز بطاقات البنك بقوة الإنفاق، فضلاً عن كونها ذكية والبديل الآمن والأمثل للنقود وتتيح لحامليها الاستمتاع بمكافآت على برنامج "نقاطي" نظير كل عملية شراء، إضافة إلى عروض مميزة على مدار العام. ويواصل البنك الوطني العماني إطلاق خدمات وحلول هي الأولى من نوعها بالسلطنة بما في ذلك تطبيقه للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وتطبيق "بديل" الرقمي لغير العملاء، وأجهزة الخدمة الذاتية، والتي تهدف جميعها إلى تسهيل حياة الأفراد عبر تزويدهم بتجربة مصرفية رقمية عصرية. ولتفعيل برنامج المكافآت "نقاطي" أو عرض واستبدال النقاط، يمكن للعملاء تسجيل الدخول في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق البنك الرقمي.

تعليق عبر الفيس بوك