بنك ظفار يتيح الخدمات المصرفية في 6 فروع حتى التاسعة مساءً

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار عن توفير خدماته لزبائنه عبر شبكة واسعة من الفروع حول السلطنة؛ حيث يفتح البنك في 6 من فروعه المتواجدة في كل من مطار مسقط الدولي، ومسقط جراند مول، ومسقط مول، وفلج القبائل، وصلالة جاردنس مول، وفرع صور بمركز سيتي سنتر، لساعات أطول تمتد حتى التاسعة مساءً، وتقدم الفروع التي تتميز بسهولة الوصول إليها مجموعة من المنتجات للزبائن بمختلف الفئات.

وقال طالب بن محمد الحجري مساعد مدير عام ورئيس إدارة شبكة الفروع بالوكالة: "إننا في بنك ظفار نولي اهتمامًا بالغًا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات زبائننا بل وتتجاوز توقعاتهم؛ حيث ترتكز استراتيجية بنك ظفار في خدمة الزبائن حول مبدأ "الزبون أولًا" فضلًا عن التعامل مع الزبائن بكل شفافية، وتقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة، والتميز في تقديم الخدمة وبالتالي تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم".

ومن خلال فروعه بمواقعها المتميزة، يبذل بنك ظفار جهوده لتعزيز تجربة زبائنه من خلال توظيف تصاميم عالمية المستوى في الفروع الجديدة التي تم تحديثها مع إضفاء طابع الثقافة العمانية وكذلك أصالة الضيافة العمانية، مع مراعاة تقديم تجربة متميزة للزبائن الكرام من خلال توفير الخصوصية لهم، علاوةً على الضيافة العمانية والتجربة المخصصة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى الفرع وحتى مغادرتهم.

ودشن بنك ظفار الخدمات المصرفية "وأنت في السيارة" وهي الأولى من نوعها في السطلنة، والتي تتيح للزبائن إمكانية إجراء معاملاتهم المصرفية وهم في سياراتهم، بما فيها، السحب والإيداع النقدي، وإيداع الشيكات، والإصدار الفوري للبطاقات، والتحويلات المصرفية، وامكانية طلب كشف الحساب، الخدمة متاحة حاليًا في فرعين: مدينة السيب بمجمع السيب بلازا، وفرع السعادة بمحافظة ظفار، ويخطط البنك لافتتاح فروع مشابهة في أرجاء السلطنة.

وأضاف طالب الحجري قائلًا: "يمكن لزبائن بنك ظفار الحصول على الخدمات المالية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة؛ إذ تضم الشبكة أكثر من 121 جهاز صراف آلي و56 جهاز إيداع و14 جهازا متعدد الاستخدام تعمل على مدار الساعة وبكفاءة عالية تفوق الـ 99%. ومع أجهزة الصراف الآلي المحدثة نقدم لزبائننا الكرام تجربة مصرفية متقدمة تتيح لهم فرصة إجراء معاملاتهم المصرفية بسرعة عالية".

 

تعليق عبر الفيس بوك