تتويج بنك العز الإسلامي بجائزة "أفضل مبادرة لتمكين المرأة" عن الخدمات المصرفية "هي"

مسقط- الرؤية

عزز بنك العز الإسلامي إنجازاته المتواصلة بإضافة جائزة جديدة إلى رصيد جوائزه؛ حيث فاز بجائزة "أفضل مبادرة لتمكين المرأة"، وذلك نظير الخدمات المصرفية الخاصة التي يقدمها للنساء "هي"، وذلك من قبل جوائز مؤتمر "مجلة المرأة" السنوي، والذي أقيم تحت رعاية معالي الدكتورة رحمة المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتعد هذه الجائزة من الجوائز المحلية المرموقة، ويتم منحها خلال الحفل السنوي الذي يتم تنظيمه كل عام. وتسلم الجائزة نيابة عن البنك منى الخصيبية مديرة في قسم التسويق والاتصالات المؤسسية. وأكد محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية ببنك العز الإسلامي أن تحقيق قصب السبق في القطاع المصرفي ليس أمرا سهلا، وقد وسعنا سلة المنتجات والخدمات التي نقدمها للعملاء بإضافة الخدمات المصرفية الحصرية الخاصة للنساء، إيمانا ورسوخا بأن يكون نجاحنا يسبق منتجاتنا وخدماتنا، وذلك لا يتأتى إلا من خلال الإحاطة بكافة الاحتياجات المصرفية التي تطلبها وتحتاج إليها النساء، وهذا ما عمدنا إلى تنفيذه وإننا ولله الحمد لا نصنع منتجا، إلا ونضع ثقتنا فيه ليكون العميل هو المستفيد الأول سواء كان امرأة أو رجلا، فقد ألزمنا أنفسنا بالاستثناء في العطاء.

وظفر بنك العز الإسلامي بالجائزة لاستمراره الدائم في تقديم الخدمات والمنتجات الحصرية والاستثنائية التي يقدمها لعملائه والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية؛ حيث كشف في وقت سابق عن تدشين الخدمات المصرفية الخاصة للنساء تحت مسمى "هي" وهو عبارة عن حساب لسيدات بنك العز الإسلامي بنسب أرباح متصاعدة يستند على مبدأ المضاربة بين المتعامل "رب المال" والبنك "المضارب" العميل ، ويقوم البنك باستثمار الأموال ضمن وعاء مشترك يضم حسابات المضاربة الأخرى. ويتم تقاسم الأرباح بين البنك والعميل حسب نسب التوزيع المتفق عليها سابقًا.

كما تمنح بطاقات الخصم المباشر مزايا حصرية، وتضع المرأة أمام عالم متنوع من التخفيضات والعروض الخاصة مثل مراكز السبا وصالونات التجميل ومنافذ بيع مستحضرات ومنتجات التجميل ولنوادي الصحية ونوادي اللياقة البدنية ومتاجر العطور الحصرية وغيرها، ومتاجر بيع الملابس والإكسسوارات ومتاجر مستلزمات الديكور المنزلي والمطاعم ومحلات الزهور، إضافة إلى الخدمة السريعة في كافة أفرع بنك العز الإسلامي. وتحصل النساء اللاتي يندرجن تحت باقة "هي" على خدمات التأمين التكافلي المجاني الذي صمم خصيصا للمراة لتغطية بعضا من أهم السرطانات التي تصيب النساء وغيرها من الأمراض المرتبطة بذلك وغطاء تأميني للحصول على رأي طبي بديل.

تعليق عبر الفيس بوك