تسليم شهادات الإجادة لعدد من منتسبي قاعدتي المصنعة وخصب الجويتين

 

مسقط- العمانية

سلم اللواء الركن طيار خميس بن حماد الغافري قائد سلاح الجو السلطاني العُماني أمس بقاعدة المصنعة الجوية شهادات الإجادة لعدد من المجيدين من منتسبي قاعدة المصنعة الجوية، تقديرًا لجهودهم المضنية وإجادتهم في مختلف المسارات الوظيفية والفعاليات، بحضور قائد قاعدة المصنعة الجوية.

كما سلم اللواء الركن طيار خميس بن حماد الغافري قائد سلاح الجو السلطاني العُماني اليوم بقاعدة خصب الجوية شهادات الإجادة لعدد من المجيدين من منتسبي قاعدة خصب الجوية، تقديرًا لإجادتهم في مختلف الأنشطة والفعاليات ولجهودهم المخلصة، بحضور قائد قاعدة خصب الجوية. وقد هنّأ قائد سلاح الجو السلطاني العُماني المجيدين على استحقاقهم للتكريم، والذي ترجم الجهود التي بذلت للوصول بهم إلى هذا المستوى المشرف، حاثًا إياهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء مهام عملهم، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وعلى هامش التكريم قلد اللواء الركن طيار قائد سلاح الجو السلطاني العُماني راعي المناسبة، ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعدد من ضباط وضباط الصف وأفراد قاعدتي المصنعة وخصب الجويتين، تقديرًا لجهودهم المخلصة وتفانيهم في أداء الواجب الوطني المقدس.

ويأتي هذا التكريم في إطار برنامج نظمته قيادة سلاح الجو السلطاني العُماني لتكريم المجيدين من منتسبي السلاح.

حضر المناسبة في القاعدتين الجويتين عدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف والأفراد بقاعدتي المصنعة وخصب الجويتين.

 

تعليق عبر الفيس بوك