"أوكسيدنتال عُمان" ترعى موسم سباقات الهجن

مسقط- الرؤية

وقعت شركة أوكسيدنتال عمان، اتفاقية رعاية مع الاتحاد العماني لسباقات الهجن، لتواصل الشركة دعمها لرياضة سباقات الهجن في السلطنة؛ حيث تقوم شركة أوكسيدنتال بموجب الاتفاقية برعاية 4 سباقات للهجن في موسم 2021/ 2022.

وعُقد حفل توقيع اتفاقية الرعاية بمقر وزارة الثقافة والرياضة والشباب برعاية سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب. ووقع على الاتفاقية كل من الفاضل ستيفن كيلي رئيس ومدير عام شركة أوكسيدنتال عمان و الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن. وستمنح شركة أوكسيدنتال عمان لكل فائز من الفائزين العشرين في السباقات الأربعة سيارة بيك آب؛ بمعدل أربع سيارات للفائزين الأربعة في السباق الأول في أدم، بمحافظة الداخلية؛ ومثلها للفائزين في السباق الثاني في عبري، بمحافظة الظاهرة؛ ومثلها للفائزين في السباق الثالث في هيماء، بمحافظة الوسطى؛ بينما تذهب ثماني سيارات للفائزين في السباق الرابع الرئيسي في صحار، بمحافظة الباطنة.

وقال ستيفن كيلي: "فخورون بمواصلة دعم سباقات الهجن في سلطنة عمان، وبالأخص في مناطق عمل الشركة. وتعكس هذه الرعاية دعم الشركة المتواصل لمبادرات سباقات الهجن، بوصفها رياضة تقليدية وموروث ثقافي له قيمة كبيرة عند العمانيين." وأضاف: "تلتزم أوكسيدنتال عمان بدعم المشاريع التي لها تأثير إيجابي مباشر في المناطق التي تعمل بها الشركة؛ بالإضافة إلى التزامنا الراسخ بدعم التنمية الاجتماعية من خلال المشاريع طويلة الأجل."

ورعت أوكسيدنتال عمان 26 سباقًا للهجن خلال السنوات الثمانية الماضية، حيث ترتبط هذه الرياضة التاريخية بثقافة العمانيين وموروثهم. ودعمت الشركة أعمال تجديد مضمار هيماء لسباقات الهجن، والذي يعد المضمار الرئيسي لسباقات الهجن في ولايات محافظة الوسطى.

تعليق عبر الفيس بوك