"العز الإسلامي" و"الجنيبي العالمية" للسيارات يوقعان اتفاقية تعاون

مسقط- الرؤية

يواصل بنك العز الإسلامي احتفالاته بيوم المرأة العمانية مع إطلاق الخدمات المصرفية الخاصة للنساء "هي"؛ حيث أعلن بنك العز الإسلامي وشركة الجنيبي العالمية للسيارات عن توقيع اتفاقية تعاون بين الجانبين.

وبموجب هذه الاتفاقية ستحصل النساء اللاتي يملكن حسابات في قسم الخدمات للمصرفية للنساء "هي" ببنك العز الإسلامي على قسيمة خصم إضافي قيمتها 200 ريال عُماني عند شراء فئة من فئات سيارات بي إم دبليو. ووقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، في حين وقعها من جانب شركة الجنيبي العالمية للسيارات رشيد الزماني المدير التنفيذي. ويستمر العرض لمدة ثلاثة أشهر متواصلة للنساء اللاتي يرغبن في تجربة القيادة قبل الشراء؛ حيث ستقوم شركة الجنيبي للسيارات بعرض مجموعة من السيارات المتنوعة من فئة بي إم دبليو. وقال محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي: "لقد التزمنا تجاه أنفسنا بتوسيع الخدمات والمنتجات المصرفية التي تستحقها المرأة العمانية، وإننا نسعى دائما لإكرام الروح الشامخة في المرأة العمانية بشتى أنواع الطرق سواء، وستتبع هذه الاتفاقية أيضا مجموعة متنوعة من الخصومات والعروض من مختلف المحلات ومراكز التسويق، فقد كانت ومازالت المرأة العمانية شريكا بجانب الرجل في بناء مسيرة التنمية والنهضة المباركة لهذا الوطن المعطاء". وأضاف: "نشكر الأخوة في شركة الجنيبي العالمية للسيارات على إتاحتهم لنا هذه الفرصة للتوقيع على هذه الاتفاقية التي ستمنح النساء في بنك العز الإسلامي المرونة والسهولة في تجربة وشراء أي فئة من فئات بي أم دبليو، ونعتقد بأن مثل هذه العروض هي أقل ما نقدمه للمرأة العمانية".

ويعتز بنك العز الإسلامي بجعل حياة عملائه سهلة ومرنة من خلال المنتجات والعروض التمويلية التي يقدمها، حيث ظل البنك يركز بشدة على تحسين خدماته ومنتجاته من خلال التنسيق والاجتماعات المتواصلة ومعرفة الاحتياجات الدائمة التي يرغب العملاء بها؛ حيث أعلن بنك العز الإسلامي في وقت سابق عن تدشين جوائز "هي" الخاصة والحصرية للنساء في نستختها الأولى، يأتي ذلك تزامنا مع احتفال السلطنة بيوم المرأة العمانية الذي يصادف السابع عشر من أكتوبر من كل عام يأتي ذلك أيضا تقديرا وامتنانا لدور المرأة الرائد في بناء هذا الوطن؛ إذ إن المرأة العمانية استطاعت أن تثبت قدرتها ومكانتها وكفاءتها في مختلف القطاعات والمجالات.

تعليق عبر الفيس بوك