بخصائص نوعية ومذهلة.. "هواوي نوفا 9" متوافر في أسواق السلطنة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق HUAWEI nova 9 أحدث هاتف في سلسلة HUAWEI nova ذات الشعبية الكبيرة من الفئة المتوسطة.

ويضم الهاتف الرائد ذي الكاميرا الفائقة مجموعة متنوعة من المزايا الرائعة، بدءاً من التصميم الرائع وحتى الكاميرا ذات الرؤية الفائقة وسرعة الشحن المذهلة وميزات الجهاز الفائق المستقبلية التي من شأنها أن تجذب العملاء وتثير اهتمامهم عند العمل على المهام المتعددة باستخدام الأجهزة المتعددة في وقت واحد. وصُمم هاتف HUAWEI nova 9 ليأتي بالمزيد من المزايا الرائدة والعصرية التي تجعله متميزاً عن بقية الهواتف. ويتوفر هاتف HUAWEI nova 9 باللون الأسود ابتداءً من 11 نوفمبر بينما سيتوفر الهاتف باللون الجديد كلياً "رقم 9" اعتبارًا من 18 نوفمبر، وسيتمكن المستهلكون من الحصول على حماية مجانية للشاشة لمدة 6 أشهر من HUAWEI Care  خلال الشهر الأول من المبيعات.

ويتوفر الهاتف الجديد لأوَّل مرة باللون "رقم 9" الجديد كلياً والذي تمَّ تصميمه بعملية Starry Flash AG Glass الفريدة. ويُعدّ اللون رقم 9 عبارة عن مزيج من درجات اللون الأزرق والبنفسجي ذات التشبع المنخفض التي تُعطي لمسة من الغموض. ويعكس اللون النهائي في ظل الإضاءة المختلفة أنماطاً زاهية وملونة، ويضيء الهاتف بأكمله ويتألق عندما ينعكس عليه الضوء. ويتميز HUAWEI nova 9 الجديد بشاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة ومعدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 300 هرتز، كما تضم الشاشة نطاق P3 اللوني الكامل وتوفر مرئيات سلسة بتفاصيل دقيقة، مما يؤدي إلى إعادة إنتاج المحتوى بجودة واقعية.

ويأتي هاتف HUAWEI nova 9 مزوداً بنظام الكاميرا الرباعية ذات الرؤية الفائقة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تشمل كاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل مع مجموعة مرشحات ألوان RYYBوكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو تتيح التقاط الصور عن قرب لغاية 4 سم. وتتكامل مزايا المكونات المادية التي تمت ترقيتها مع خوارزميات الدرجة الأولى لتمكين المستخدمين من التقاط الصور عالية الوضوح في مختلف سيناريوهات التصوير.

تعليق عبر الفيس بوك