عبدالله بن زايد يعرب عن تمنياته للسلطنة بمزيد من التقدم والنماء

بدر بن حمد يؤكد متانة العلاقات الأخوية الراسخة مع الإمارات

دبي- العمانية

التقى معالي السيّد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بإمارة دبي.

وشهد اللقاء تناول العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وبحث سبل تطوير التعاون بينهما في مختلف المجالات بما يعزز من المصالح المشتركة لكلي البلدين الشقيقين ويحقق تطلعات شعبيهما، والتأكيد على حرص قيادتي البلدين على تعزيز وتنمية آفاق التعاون المشترك في شتى المجالات.

وأعرب معالي السيد وزير الخارجية خلال اللقاء عن عمق ومتانة العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط البلدين، مقدمًا التهنئة إلى سموه بمناسبة اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيّر المناخ "كوب 28" في عام 2023، وما يمثله ذلك من مكسب جديد وإبراز عالمي مهم للمنطقة، وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة دوام التقدم والازدهار تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

من جانبه، أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقيادتيهما، وتمنياته للسلطنة المزيد من التقدم والنماء تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك