نادي بهلا يحصد 9 ميداليات في بطولة "عُمان للكاراتيه 2021"

 

بهلا- ناصر العبري

شاركت أكاديمية الكاراتيه بنادي بهلا في بطولة عمان للكاراتيه وسط منافسات قوية بين الفرق المشاركة في بطولتي الكاتا والكومتيه.

وتمكنت الأكاديمية من حصد 9 ميداليات؛ حيث حصل هارون بن موسى العطابي على ذهبية الكاتا، وفاز حسان بن علي الذهلي بفضية الكوميتيه، وتوج مازن بن محمود الجديدي ببرونزية الكوميتيه، وفاز إبراهيم بن محمود الجديدي ببرونزية الكوميتيه، ونال علي بن سعيد الناصري برونزية الكوميتيه، وحصل فهد بن محمود العبري على برونزية الكوميتيه. أما جنات بنت خلف الريامية فقد انتزعت برونزية الكوميتيه، وفازت نور الله بنت ناصر المحروقية ببرونزية الكاتا والكوميتيه.

وقال المدرب أحمد بن محمد المعدّي مدرب الفريق إن هذا الإنجاز بمثابة الحافز والدافع لمواصلة المشوار وتطوير الفريق واللاعبين، وإعدادهم للمنافسات القادمة على مستوى السلطنة وكذلك تمثيل النادي خارج السلطنة.

وأعرب المدرب موسى العطابي ولي أمر اللاعب هارون العطابي عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته الأكاديمية عامة وابنه خاصة، قائلاً: "إنه لمن دواعي الفخر حصول ابني على الميدالية الذهبية في بطولة الكاتا رغم قوة الفرق المشاركة، والعدد الكبير من المشاركين والمنافسين، وأوجه كلمة شكر وتقدير لمدرب الفريق وجميع الأبطال الذين شاركوا في البطولة وحققوا الفوز بالميداليات، والشكر خاص لأولياء أمورهم على تشجيعهم وتحفيزهم على مُواصلة التدريب وصقل مهاراتهم، كما أشكر إدارة نادي بهلا على وقفتهم مع الفريق ودعمه لتحقيق المراكز المتقدمة في البطولات".

تعليق عبر الفيس بوك