"طلبات": التسوق الإلكتروني السريع يعكس مفهومًا جديدًا للتجارة عبر الإنترنت

مسقط- الرؤية

في طليعة منصات التسوق الإلكتروني السريع، تتربع "طلبات مارت" من منصة طلبات الرائدة في توصيل الطعام والمنتجات الاستهلاكية بالسلطنة، ما يجعلها الأبرز ضمن متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت؛ إذ لا تتطلب من العملاء دخول المتجر على الإطلاق حيث يقوم فريقها بتجهيز واستلام الطلبات بشكل سلس وسهل.

وتمثل السرعة والكفاءة والخدمة المحلية أبرز ملامح عصر التسوق الإلكتروني، ومع انتشار جائحة كوفيد-19، كان لابُد من إيجاد حلول استباقية للتعامل مع المتغيرات التي يشهدها العالم، وهذا ما سرَّع من ظهور مفهوم التسوق الإلكتروني السريع ليصبح الورقة الرَّابِحة كونه يتيح للعملاء شراء جميع احتياجاتهم بكل سهولة وسرعة ودون الحاجة إلى مُغادرة منازلهم.

وبعد أن كانت العوامل الجاذبة للمتسوقين هي واجهات المحلات ذات التصاميم الأنيقة وأسلوب عرض البضائع، جاء عصر التسوق الإلكتروني السريع ليقدم للعملاء تجربة جديدة كلياً تختلف في مفهومها عن المتاجر التقليدية. ولهذا، ارتفع قبول تجار التجزئة على منصات التسوق الإلكتروني نظراً لما توفره لهم من مساحات شاسعة لتخزين منتجاتهم وتلبية متطلبات المستهلكين بتجربة تسوق رقمية وسريعة وموثوقة وعالية الكفاءة.

وبدأت رحلة "طلبات مارت" في السلطنة في عام 2020 وحظيت بشعبية واسعة وذلك لما توفره من تجربة تسوق مريحة وسريعة للعملاء في مختلف أنحاء السلطنة. وأصبح بإمكانهم طلب المنتجات من خلال خاصية "البقالة" عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بطلبات. ووظفت طلبات أحدث التقنيات المتطورة في المنصة لإعداد الطلبات بكفاءة وسرعة عالية من قبل فريق طلبات من المحترفين.

وحرصت الشركة على توزيع مخازنها في مختلف أنحاء السلطنة لضمان التوصيل السريع للعملاء - في أقل من 30 دقيقة. وحاليا، تملك الشركة 9 مخازن بمواقع إستراتيجية بدءًا من صحار وحتى صلالة، وسيتم إضافة المزيد من المخازن الأخرى خلال الفترة القادمة. وتضم سلسلة المخازن مجموعة ضخمة من منتجات البقالة والمنظفات والأطعمة الطازجة واللحوم والوجبات الجاهزة، وكلها متوفرة على مدار الساعة وبأسعار تنافسية للغاية.

تعليق عبر الفيس بوك