"صحار الدولي" يوقع مذكرة تفاهم مع "فودافون عُمان"

مسقط- الرؤية

وقّع صحار الدولي مذكرة تفاهم استراتيجية مع الشركة العمانية لاتصالات المستقبل "فودافون"، وذلك في المقر الرئيسي لشركة فودافون، وسط حضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لكلا الطرفين، ووقع مذكرة التفاهم، خليل بن سالم الهديفي المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية، والسيد فهد بن سعيد البوسعيدي الرئيس التنفيذي لخدمات الدعم بفودافون.

وقال الهديفي: "يواصل صحار الدولي إسهاماته التي تأتي متوائمةً مع أهداف التنويع الاقتصادي ضمن رؤية عمان 2040؛ حيث يؤدي البنك دورًا حيويًا في تعزيز مختلف القطاعات من خلال الشراكات الاستراتيجية مع أبرز المؤسسات في القطاعين العام والخاص. وتأتي مذكرة التفاهم التي وقعها صحار الدولي مؤخرًا مع الشركة العمانية لاتصالات المستقبل فودافون من أجل استغلال كافة فرص التعاون المحتملة في المستقبل بين المؤسستين، الأمر الذي سيمكن كلا الطرفين من تعزيز نسبة رضا الزبائن وتقديم خدمات ومنتجات ذات قيمة مضافة.  عليه يسرنا أن نوقع هذه المذكرة مع أحد الشركات العالمية الرائدة في مجال الاتصالات، ونحن على يقين من أن هذه الشراكة ستعم بالفائدة على كلا الطرفين، حيث سيقوم فريق الخبراء لدينا بتقديم كافة الدعم اللازم لشركة فودافون".

وقال السيد فهد بن سعيد البوسعيدي: "فخورون بهذه الشراكة التي تتيح فرصًا واعدة لمشاريع تجارية واعدة لكلا الطرفين. عليه فإن توقيع مذكرة التفاهم مع صحار الدولي تمثل بداية لشراكات بعيدة المدى، ومن جانبنا فإننا سنواصل تشجيع المشاريع المستقبلية مع صحار الدولي نحو آفاق أوسع كونه أحد المؤسسات التي أثبتت قدرتها على تقديم حلول مبتكرة للزبائن".

وتأتي هذه الاتفاقية مجسدة لرؤية صحار الدولي ليصبح مؤسسة خدمية عُمانية الطابع عالمية الريادة؛ حيث يواصل صحار الدولي عقد شراكات استراتيجية ناجحة من أجل تعزيز تجربة زبائنه، الأمر الذي ساعد البنك على اكتساب فهم أعمق لمتطلباتهم ومواكبة توجهات القطاع واغتنام فرص النمو لتوفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة لزبائنه.

تعليق عبر الفيس بوك