"مزن" تطرح معدلات ربح تنافسية لتمويل المنازل في "أريج السكني"

مسقط- الرؤية

أبرمت مزن، نافذة الصيرفة الإسلامية في البنك الوطني العُماني، اتفاقية تعاون استراتيجي مع الشركة الوطنية للمجمعات السكنية؛ لتقدم لعملائها حلولاً وخيارات تمويل تتيح لهم امتلاك وحداتهم السكنية في المرحلة الثانية من مجمع أريج السكني في حلبان.

وأصبح بإمكان العملاء اقتناء إحدى الفلل في هذا المشروع العصري والتي تتميز بتصاميمها المناسبة للعائلات وقيمة استثمارها المتزايدة وذلك من خلال الاستفادة من إحدى حلول الرهن وتمويل المنازل التي تقدمها مزن بمعدل ربح ابتداءً من 4.99 بالمائة والتي تستند إلى مفهوم الإجارة المنتهية بالتمليك والمشاركة المتناقصة.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نهدف إلى منح عملائنا راحة البال التي يتطلعون إليها خاصة عند اتخاذ قرارات تتعلق بأهم وأكبر استثماراتهم في الحياة. ولذا نواصل في مزن إثراء تجربتهم بخدمات مصرفية إسلامية تتسم بالابتكار والتنافسية والجودة تتماشى مع قيمنا الراسخة وتلبي متطلباهم المختلفة. كما نقدم لهم خدمة عملاء مخصصة تضمن استمتاعهم بحلولنا المصرفية المختلفة بكل سهولة وأريحية في كل الأوقات".

وقال عبدالله بن علي الجهوري الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للمجمعات السكنية: "نواصل جهودنا لمساعدة الأفراد على اقتناء منزل أحلامهم ويسعدنا أن نتعاون مع مزن للصيرفة الإسلامية لتوفير حلول تمويل مناسبة للراغبين في شراء الفلل. ونثق بأن هذه الاتفاقية ستتيح الفرصة أمام العملاء للحصول على حلول تمويل متوافقة مع الشريعة وستساهم أيضاً في نمو تطور قطاع العقارات في السلطنة".

وتشمل المرحلة الثانية في مجمع أريج السكني من 69 فيلا مميزة على مساحة 30,000 متر مربع وتقع بجانب الجامعة الألمانية للتكنولوجيا وعلى مسافة 15 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي. ويمزج هذا المشروع بين مقومات المشاريع العصرية والملامح العُمانية الأصيلة وتم تصميم الفلل بشكل يحقق أفضل استفادة من المساحات بما يضمن تزويد العملاء بالراحة والفخامة ونمط حياة الذي يتطلعون إليه. وتبلغ مساحة كل فيلا 237 مترا مربعا وتم تجهيزها بتشكيلة واسعة من المرافق والتقنيات والتصاميم الداخلية المبتكرة. وتتألف كل وحدة من غرف نوم رحبة، وخزائن مطبخ جاهزة، وإضاءة ذكية للممرات ومساحة خاصة لركن السيارة.

ومن المقرر أن يتم البدء في المشروع التجاري المجاور للمجمع في يناير 2022 وسيشمل مسجد وحديقة، وحوض سباحة، ومساحات خضراء صديقة للبيئة، وأجهزة صراف آلي، إضافة إلى متاجر ومحلات تلبي متطلبات القاطنين والملاك في فلل مجمع أريج السكني.

تعليق عبر الفيس بوك