أول بطاقة خصم مباشر مع استرداد نقدي 1% على المدفوعات الإلكترونية

بنك عُمان العربي يطلق فئة "أدفانتج" الجديدة كليًا مع مزايا حصرية

مسقط- الرؤية

أطلق بنك عُمان العربي فئة جديدة من بطاقات الخصم المباشر تحت مسمى "أدفانتج"، مخصصة للعملاء الباحثين عن تجربة فريدة مع مزايا حصرية؛ حيث تقدم الفئة الجديدة استرداداً نقدياً مضموناً لفترة محدودة بنسبة 1% على المدفوعات الإلكترونية ومعاملات أجهزة نقاط البيع عبر بطاقة الخصم المباشر، إضافة إلى معدل الفائدة الجذاب على حساب التوفير والخصومات التجارية وأهلية الدخول في السحب الخاص على الراتب ضمن سحوبات برنامج حصاد للتوفير.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عُمان العربي: "نظرًا لتغير متطلبات العملاء مع مرور الوقت، فإننا في بنك عُمان العربي نتطلع دائمًا إلى ضمان تقديم خدمات وتسهيلات مصرفية تتناسب مع أسلوب حياتهم على أفضل وجه. وتستهدف بطاقة أدفانتج من بنك عُمان العربي العملاء ضمن نطاق الراتب (1000 ريال عماني إلى 3499 ريالا عمانيا)، أو ممن يحتفظون بإيداع يتراوح بين 10000 ريال عماني و34999 ريالا عمانيا، وتسعى إلى جعل الخدمات المصرفية أسهل، مع توفير مجموعة من المزايا والعروض الخاصة. وما يجعل هذه البطاقة تتميز عن منافسيها في أنها بطاقة الخصم المباشر الوحيدة في عُمان التي توفر عائدًا نقديًا على المدفوعات الإلكترونية، إلى جانب أنها تفتح لعملائنا عالم من المزايا المذهلة".

وإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من معدل فائدة أعلى يصل إلى 3% سنويًا على مدخراتهم والحصول على فرصة الدخول في سحوبات برنامج حصاد للتوفير عن طريق تحويل رواتبهم إلى البنك، فضلاً عن الخصومات والعروض الخاصة من محلات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء السلطنة.

وسيتأهل عملاء "أدفانتج" للحصول على بطاقة فيزا ائتمانية بلاتينية والتي توفر مزايا السفر بما في ذلك الدخول المجاني إلى الصالات (6 مرات سنويًا) في أكثر من 35 مطارًا من أكثر المطارات زيارة، مع خدمة التوصيل المجانية من وإلى مطار مسقط الدولي في نطاق محافظة مسقط، فضلاً عن نقاط المكافآت المجانية فور الدخول لهذ الفئة، وإضافة إلى نقاط مكافآت على المشتريات من محلات البيع بالتجزئة. ويحق لجميع المواطنين العمانيين والمقيمين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا وما فوق التقدم لهذه الشريحة عن طريق الاحتفاظ بمبلغ 10000 ريال عماني إلى 34999 ريالا عمانيا كرصيد في حسابهم أو تحويل راتب شهري يتراوح بين 1000 ريال عماني إلى 3499 ريالا عمانيا.

وأضاف الشيخ: "في بنك عُمان العربي، نبحث دائمًا عن طرق مبتكرة لتعزيز التجربة المصرفية لعملائنا، والتي تتماشى مع استراتيجيتنا للتحول لنصبح البنك المفضل للعملاء. من خلال بطاقة أدفانتج المصممة خصيصًا لتناسب أنماط الحياة المتنوعة لعملائنا، يمكننا دعمهم في ضمان حصولهم على أقصى استفادة مما نقدمه حتى يتمكنوا من التركيز على الأشياء المهمة في الحياة. نؤمن أن هذا سيحدث الكثير من التأثير الإيجابي على المدى الطويل لأنه يكافئ العملاء بالعديد من العروض بالإضافة إلى مستوى عالٍ من التسهيلات السلسة. وهذا بدوره سيعزز مكانة بنك عُمان العربي كمؤسسة تركز على العملاء وتسعى جاهدة لتكون في طليعة القطاع المصرفي".

ويُعدّ بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 52 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 150 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

تعليق عبر الفيس بوك