ثمن جهود الشباب في تنفيذ المشاريع.. ودعا إلى بذل المزيد من العطاء لمواصلة مسيرة النماء

محافظ الداخلية لـ"الرؤية": نواصل العمل من أجل تحقيق أهداف "عمان 2040".. وتطورات تنموية مرتقبة خلال المرحلة المقبلة

نزوى- ناصر العبري

أكد سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية أن المحافظة وعلى مدى عقود النهضة الحديثة حظيت بالعديد من المشاريع التنموية التي أسهمت في تحسين معيشة المواطنين، ووفرت لهم كل سبل الحياة الكريمة، مشيرا إلى ما تحقق من منجزات يفخر بها كل مواطن.

وفي حوار خاص مع "الرؤية"، بمناسبة العيد الوطني الحادي والخمسين للنهضة، قال الحجري: "تواصلا للنهضة المتجددة ومع الإطلالة المباركة لذكرى الثامن عشر من نوفمبر، يطيب لي بداية باسمي وأبناء محافظة الداخلية أن نرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- أخلص التهاني وأطيب التبريكات، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يمده بموفور الصحة والعافية ورعايته وتوفيقه لتحقيق المزيد من التقدم والنماء لهذا الوطن العزيز". 

وأضاف سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية أنه في هذه الأيام المجيدة يحتفل الوطن العزيز بالعيد الوطني الحادي والخمسين للنهضة، والذي تستحضره عُمان من أقصاها إلى أقصاها وهي تقف بعزة وفخار على الإنجازات المضيئة متطلعة لمستقبل واعد في ظل العهد الميمون؛ حيث شهدت محافظة الداخلية منذ بزوغ النهضة، العديد من الإنجازات والخدمات التنموية وأصبحت هذه الإنجازات شاهدًا حيًا على التقدم والازدهار والنقلة الحضارية التي شهدتها السلطنة في كافة مجالات الحياة العصرية. وأكد أن المسيرة النهضوية ماضية في طريقها انطلاقاً من الإيمان الراسخ بأنَّ عجلة التنمية الشاملة ومسيرة الخير والبناء التي تشهدها السلطنة ستتواصل بخيراتها لتروي من معينها حباً خالداً لكل روح تعيش على هذه الأرض الطاهرة وتتنفس عبقها وسيخلدها التاريخ على مدى الأجيال المتعاقبة، نعم إنها منجزات كثيرة وعديدة.

وتابع سعادة الشيخ محافظ الداخلية أن ولايات المحافظة شهدت الكثير من التطورات التنموية في المجالات كافة؛ سواء في البنية الأساسية أو في مجالات التعليم والصحة والخدمات البلدية والاجتماعية والشبابية وغيرها من المجالات، لافتاً إلى أن المحافظة تشهد بين الحين والآخر إنشاء العديد من المشاريع التي تصب في خدمة التنمية وتلامس مصلحة المواطن ومعيشته، أو ما يُعنى بالقطاعات الاقتصادية. وأوضح أن محافظة الداخلية تزخر بالعديد من المقومات تسهم في إيجاد مناخ مشجع لجذب الاستثمار؛ باعتباره أحد الروافد التي تعول عليها الحكومة الرشيدة لدعم الاقتصاد الوطني بحكم موقعها الجغرافي، مشيدا بدور المواطن وإسهاماته الكبيرة في التنمية.

وأكد الحجري أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التطور والنمو، وهو ما يفرض على كل مواطن ومواطنة بذل المزيد من الجهد، داعيا في هذا السياق إلى تعاون المؤسسات بمختلف قطاعاتها؛ لتلبية تطلعات المواطن واحتياجاته، وتوفير متطلباته، والحفاظ على أفضل مستوى معيشي، وتأمين الحياة الكريمة له.

وشدد سعادته على أن محافظة الداخلية تحرص على توجيه كافة الإمكانات لتحقيق الأهداف الموكلة إليها بمستوى عال من الكفاءة والدقة وفق موجهات رؤية "عمان 2040"، مجددًا التأكيد على أن محافظة الداخلية ستواصل المسير بمزيد من البذل والعطاء بجهود سواعدها الخيرة لتحقق الأهداف التي يطمح لها كل مواطن ومقيم ولتنعم عماننا الحبيبة بالخير والتقدم والرفعة.

تعليق عبر الفيس بوك