عروض خاصة على طرازي "طوارق" و"تيجوان" من "فولكس واجن"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة المتميزة للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في عُمان، عن إطلاق عروضها الخاصة على طرازات علامة فولكس واجن التجارية الشهيرة طوارق Trendline، وتيجوان R-Line.

وبحسب العرض الخاص المقدم الآن تتوفر سيارة فولكس واجن تيجوان R-Line بقسط شهري يبلغ 199 ريالًا عُمانيا، لمدة سبع سنوات مع دفعة أولى بقيمة 25% من سعر السيارة، كما يمكن لعملاء طوارق  Trendline دفع قسط شهري تبلغ قيمته 213 ريالا عُمانيا والاستفادة من العرض الحالي مع التمتع بنفس الشروط السابقة. وسيحصل العملاء أيضًا على جهاز حاسوب لوحي "آي باد" مجاني مع كل عملية شراء لأي من الطرازين المشمولين في العروض، ولا تقترن العروض المقدمة مع أي صفقات أو خصومات أخرى تم تقديمها، وهي تتضمن ضريبة القيمة المضافة.

وقال كريستيان نعمة المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "يسعدنا أن تشمل العروض الخاصة كل من طرازي تيجوان R-Line وطوارق Trendline(طراز 2020) حيث نقدم من خلالها مجموعة متنوعة من المزايا الجذابة التي توفر القيمة المضافة الحقيقية لعملائنا الكرام، ويتضمن العرض الحصول على ضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات أو 45000 كم (أيهما يأتي أولاً)، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى تسجيل مجاني للسنة الأولى، فضلا عن سهولة الاستبدال بدون متاعب لأي مركبة، ويسرنا دعوة عملائنا للاستفادة من العروض المذهلة المقدمة الآن على تيجوان R-Line  وطوارق Trendline".

وأضاف: " تشتهر تيجوان بأسلوبها الأيقوني، وتأتي بإطلالة جذابة وساحرة تخطف الأنظار في كل مكان، حيث ترسم خطوطها المنحوتة بعناية شخصيتها المميزة، وتتمتع بمساحة داخلية رحبة وسهولة بالغة في التعامل معها، ومع فولكس واجن تيجوان يمكن للسائق التعامل مع كافة المواقف والتحديات على مختلف الطرقات بأداء فريد وثقة عالية".

تعليق عبر الفيس بوك