ختام أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي

المصنعة- الرؤية

أسدل الستار على النسخة الحادية عشرة من منافسات أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي الذي نظمته عُمان للإبحار في منتجع بارسيلو المصنعة في الفترة بين 30 أكتوبر حتى 5 نوفمبر 2021.

وشارك في نسخة هذا العام حوالي 50 بحارا وبحّارة من داخل سلطنة عُمان وخارجها، تراوحت أعمارهم بين 8-17 سنة وخاضوا سباقات الفعالية عبر فئات قوارب الأوبتمست والليزر 4.7 والراديال وفئة قوارب آر.أس فنتشر للأشخاص ذوي الإعاقة. وشهدت النسخة الحادية عشرة من أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي إضافة فئة قوارب آر.أس فنتشر المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة إلى المنافسات وللمرة الأولى في تاريخ الفعالية. فيما حظيت المنافسات باهتمام كبير من قبل البحّارة المشاركين والتي انعكست على مستويات الأداء الجيدة خلال مجريات السباقات. واستمرت منافسات الأسبوع لمدة أربعة أيام من السباقات سبقتها ثلاثة أيام تدريبية ساهمت في تنمية وتطوير مهاراتهم وأكسبتهم المزيد من الخبرات.

وتستكمل عُمان للإبحار روزنامة فعالياتها لهذا العالم في منتجع ميلينيوم المصنعة بتنظيم البطولة الآسيوية لقوارب 49 في الفترة من تاريخ 6-9 نوفمبر، وبطولة العالم الأولمبية بتاريخ 16-21 نوفمبر والجولة الافتتاحية من بطولة الطواف العربي للإبحار الشراعي بتاريخ 24 نوفمبر وبطولة العالم لقوارب الراديال خلال الفترة من تاريخ 29 نوفمبر ولغاية 6 ديسمبر، لتقام بعدها النسخة الخمسين من بطولة العالم للشباب للإبحار الشراعي والتي تعد البطولة الأعرق في روزنامة برنامج عُمان للإبحار لهذا العام والتي تقام خلال الفترة من تاريخ 11-18 ديسمبر.

تعليق عبر الفيس بوك