"نيسان" تحظى بإقبال واسع بين عملاء "بدجت لتأجير السيارات"

مسقط- الرؤية

تحظى سيارات نيسان بقبول واسع النطاق وإشادات رائعة من عملاء شركة "بدجت" لتأجير السيارات؛ نظرًا لأدائها المتميز وتوفيرها للوقود وديناميكيات القيادة والسلامة والتقنية المستخدمة فيها.

وقال أنور البلوشي المدير المساعد لأسطول سيارات بدجت، إن هناك إقبالاً كبيراً على سيارات نيسان بين العملاء المستأجرين. ومن بين الموديلات الكثيرة المفضلة لدى عملائنا نيسان صني وألتيما وباترول، مشيرا إلى أن موديلات نيسان تتميز بجودتها وتصميمها المستقبلي ومميزاتها المبتكرة التي تعد محل تقدير شديد من مستخدميها، كما تحظى هذه السيارات بشعبية كبيرة أيضا نظرا لأنها تتمتع بأسلوب قيادة سلس، وأناقتها، والتصميم الداخلي ومواصفاتها العالية.

وبدجت لتأجير السيارات هي إحدى شركات مجموعة الشركات العمانية العالمية القابضة، كما إنها أول شركة دولية لتأجير السيارات في السلطنة. وهي تشتهر بتنوع أسطول سياراتها الذي يتجاوز عدده 1500 سيارة والذي يضم مختلف أنواع السيارات الرائدة ذات الشهرة العالمية والذي يلبي احتياجات تأجير السيارات لدى عملائها المتنوعين. ومنذ تأسيسها في عمان في 1981، كانت بدجت في الطليعة حيث تقدم خدمة عملاء متميزة كما كانت دائما الخيار المفضل في تأجير السيارات. وتوفر بدجت لتأجير السيارات خيارات يومية وشهرية وسائقي سيارات وخيارات تأجير حسب طلب عملائها. كما تشتهر بدجت لتأجير السيارات أيضا بنهجها الذي يركز تركيزا محضا على العملاء حيث تقدم خدمة عملاء متميزة بأسطولها الحديث وإجراءاتها السلسة والأسعار المناسبة والقيمة العالية من الاستئجار. كما أن لديها سبعة أفرع في عمان تقع في مطار مسقط ومطار صلالة والخوير والموالح وصور وصحار والدقم.

وذاع صيت نيسان من خلال التقنية المبتكرة ومجموعة كبيرة من المنتجات. ففي عمان، يتزايد إقبال الناس على موديلات نيسان لأنها تأتي بمميزات رائدة وتتميز بأداء يتميز بالقوة و يتناسب تناسبا مثاليا مع الظروف المحلية كما تعتبر خياراً مثالياً من حيث التكلفة، إلى جانب كونها من بين أكثر السيارات أمانا على الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك