جوائز مميزة لمستخدمي تطبيق "عمانتل" على الهواتف الذكية

مسقط- الرؤية

تحرص عمانتل منذ تدشين تطبيقها على الهواتف الذكية، على أن يكون محطة واحدة لخدمة المشتركين، وقد ازدادت أهمية التطبيق في ذروة جائحة كوفيد-19، ولم تتوقف عمانتل عن تطوير عروضها وخدماتها وزيادة المتعة والإثارة لكافة فئات المشتركين؛ حيث طرحت الشركة مؤخراً لعبة أدر العجلة "Spin the Wheel"، وهي لعبة تمنح المستخدمين فرصاً للفوز بجوائز مميزة من عمانتل.

ويحصل المستخدم على فرص أكبر للفوز بجوائز قيمة عند إجراء المعاملات  على التطبيق  مثل عملية إعادة التعبئة او شراء الباقات عن طريق بطاقة الخصم المباشرة أو البطاقات الائتمانية. وتعد هذه المرة الأولى التي تدمج فيها عمانتل أسلوب اللعب في التطبيق للتفاعل والتواصل مع المستخدمين الذين يتجاوز عددهم المليون، والتواصل مع الجيل الجديد من المشتركين ومكافأتهم. وإضافة إلى ذلك، فإن المكافآت المتضمنة في لعبة أدر العجلة Spin the Wheel تعزز استخدام التطبيق وتسهم في دفع جهود عمانتل نحو الرقمنة قدمًا؛ حيث يعد التحول الرقمي من الممكنات الأساسية للتنمية الاقتصادية في السلطنة. وسوف تحفز المكافآت التي تتراوح بين البيانات المجانية إلى أرصدة المكافآت على استخدام الإنترنت والتكنولوجيا الرقمية.

ويمكن للمشتركين الفوز بجوائز عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق، وشراء حزم الخدمات باستخدام بطاقاتهم المصرفية، وعند إجراء عملية شراء إضافية، وتعبئة الرصيد عن طريق التطبيق.

وتشمل المكافآت اليومية 10 ميجابايت إلى 1 جيجابايت من البيانات المجانية، و5-10 دقائق (ضمن شبكة عمانتل)، واستخدام مجاني لتطبيق الواتس اب، واستخدام مجاني لتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ورسائل قصيرة مجانية، ورصيد إضافي يتراوح بين 10% إلى 20%.

وقال عمار اللواتي مدير أول القنوات الرقمية في عمانتل: "إن تطبيق عمانتل ليس مجرد منصة للخدمات الإلكترونية؛ بل هو رابط لتعزيز استفادة الأفراد من التكنولوجيا المستندة إلى الإنترنت وتمكينهم من الوصول إلى المعلومات. وهل هناك طريقة أفضل من جعل الوصول لمثل هذا التطبيق سهل ومجاني بمجرد تثبيته". وأضاف: "تمثل هذه الإضافة إلى التطبيق جزءاً من المبادرات التي تقوم بها عمانتل لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع وضمان رضا أكثر من مليون مستخدم للتطبيق، كما نعمل على منح مستخدمي التطبيق مكافآت يمكن أن تكون مفيدة في سعيهم للاستفادة من عالم المعلومات والمعرفة والخدمات الرقمية. ونحن على ثقة بأن مسابقة أدر العجلة Spin the Wheel ستحقق النجاح المأمول خاصة بين جيل الشباب الذين يشهد استخدامهم للتطبيق نمواً مطرد".

تعليق عبر الفيس بوك