الحرس السلطاني العماني يحتفل بيومه السنوي.. وتكريم عدد من المنتسبين

مسقط- العمانية

احتفل الحرس السلطاني العُماني بيومه السنوي الذي يوافق الأول من نوفمبر من كل عام، وذلك تحت رعاية اللواء الركن سالم بن علي الحوسني قائد الحرس السلطاني العُماني.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم بقيادة الحرس السلطاني العُماني عددًا من الفقرات المتنوعة التي تجسد ما وصل إليه الحرس السلطاني العُماني من تطوير وتحديث في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه. وشهد الحفل عرض فيلم عن الحرس السلطاني العُماني تناول تاريخ الحرس السلطاني العُماني ومراحل تطوره وما يحظى به من اهتمام سام وعناية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى- حفظه الله ورعاه- وما شهده من نقلة نوعية في مختلف المجالات العسكرية والإدارية والفنية والتقنية.

بعد ذلك استمع الحضور إلى عدد من المقطوعات الموسيقية المتنوعة، كما دشن قائد الحرس السلطاني العُماني نظام المدارس والمراكز التدريبية بالحرس السلطاني العُماني، واحتفاءً بهذه المناسبة ألقيت قصيدة شعرية معبرة بعنوان: "يوم الحرس السلطاني العُماني".

عقب ذلك قام اللواء الركن قائد الحرس السلطاني العُماني بتقليد ميدالية الخدمة الخاصة وتكريم عدد من المجيدين من منتسبي الحرس السلطاني العُماني؛ وذلك نظير الجهود التي بذلوها خلال خدمتهم، وتقديرًا لإخلاصهم في خدمة الوطن وجلالة القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه - وتفانيهم في أداء واجبهم الوطني المقدس. حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف وأفراد الحرس السلطاني العُماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك