"الأهلي الإسلامي" يقدم جوائز بـ25 ألف ريال احتفاءً بـ"يوم المرأة"

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي عن إجراء سحب على جوائز يوم المرأة العمانية والبالغ قيمتها الإجمالية 25 ألف ريال لعدد 25 امرأة، بواقع 1000 ريال لكل فائزة، وذلك احتفاءً بمناسبة يوم المرأة العمانية والذي يوافق 17 أكتوبر من كل عام.

وأقيم الحفل- الذي جرى نقل وقائعه مباشرة عبر صفحات البنك الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي- في فرع الأهلي الإسلامي بالعامرات، بحضور عدد من مسؤولي البنك وموظفيه، وذلك برعاية سعادة المكرمة صباح البهلانية عضو مجلس الدولة. ويأتي الاحتفال بيوم المرأة العمانية تقديرًا لإسهامها الفاعل في مسيرة النهضة العمانية، ودورها في ميادين العمل وساحات العطاء. وانسجامًا مع ذلك، أطلق الأهلي الإسلامي مؤخرًا حسابًا مخصصًا لعملائه من النساء، للاستفادة من الامتيازات والعروض الجذابة التي يقدمها البنك، إلى جانب منحهن الفرصة للتأهل لسحوبات الجوائز الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، فضلاً عن سحوبات يوم المرأة العمانية. ويسعى الحساب إلى تكريس ثقافة الادخار في أوساط النساء، والعمل على مساعدة المرأة في تنمية مدخراتها وتحقيق أقصى قدر من المكاسب التي يوفرها الأهلي الإسلامي.

وعلى هامش الفعالية، قال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام رئيس الأهلي الإسلامي: "حرصنا في برنامج سحوبات قطاف لعام 2021 على إضافة فئات جديدة من السحوبات، من بينها السحب المخصص بمناسبة يوم المرأة العمانية. نحن نؤمن بأن السلطنة تمتلك قاعدة واعدة من العملاء من فئة النساء اللواتي يدركن الفوائد العديدة التي تتميز بها الخدمات المصرفية الإسلامية، وهذا ما دفعنا إلى إطلاق حساب التوفير لهن. كما إن السحب الخاص يجسد احتفالنا بدور المرأة الفعَّال ومساهمتها المستمرة في النهضة العمانية".

ويسعى برنامج قطاف، المتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، إلى مكافأة أكثر من 4200 عميل من كافة فروع البنك بجوائز تتعدى قيمتها الإجمالية 1,250,000 ريال عماني على مدار العام.

ويعكس حساب "قطاف"، الذي أطلق في نهاية عام 2019، رؤية الأهلي الإسلامي لتقديم حلول مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لعملائه في مختلف ربوع السلطنة، وحظي الحساب بقبول واسع منذ تدشينه، وانعكس ذلك في زيادة معدلات الإقبال ونسبة الودائع في الحساب، وهي مؤشرات إيجابية تؤكد مضي الأهلي الإسلامي على الطريق الصحيح لتحقيق تطلعات عملائه نحو تغيير حياتهم للأفضل.

تعليق عبر الفيس بوك