المصنعة يواجه بهلا.. وظفار يلتقي الرستاق في مباريات الأسبوع الرابع من الدوري

...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تستأنف، الأحد، مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم بإقامة 4 لقاءات قوية؛ البداية مع صراع القاع بين صحم والاتحاد حينما يتواجهان في الساعة 04:50 مساءً على أرضية المجمع الرياضي في صحار، وفي التوقيت ذاته يحتضن المجمع الرياضي بالرستاق المواجهة بين المصنعة وضيفه بُهلا، تعقبها مواجهة أخرى في ذات الجولة بين الرستاق ومضيفه ظفار عند الساعة 05:10 مساءً على استاد السعادة الرياضي بصلالة، فيما تختتم مواجهات الأسبوع بمباراة "ديربي العاصمة" بين مسقط وضيفه نادي عمان بحلول الساعة 07:15 مساءً على ملعب استاد السيب الرياضي.

صحم VS الاتحاد

تتشابه ظروف الفريقين تمامًا قبل خوض مواجهتهما المباشرة، فكلاهما قادم من الخسارة في الجولة السابقة؛ إذ مُني صحم بالخسارة أمام مضيفه صحار بهدفين لهدف، بينما تجرع الاتحاد مرارة الخسارة أمام المصنعة بهدف دون رد، مما يحتم على كلا الفريقين دخول حسابات المواجهة بنوايا الفوز ودوافع التعويض لإيقاف نزيف النقاط الذي تعرضا له في الجولات الثلاث السابقة.

وسبق لصحم والاتحاد أن خسرا مباراتين وحققا التعادل في مباراة واحدة، وبالتالي يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز الأول.

المصنعة VS بُهلا

مباراة مُتوقع لها أن تكون صعبة ومثيرة من الفريقين، عطفا على المستويات الجيدة التي قدماها، وكلاهما منتش معنويًا في أعقاب فوزهما الأخير في الجولة السابقة من منافسات الدوري؛ حيث تفوق المصنعة على حساب الاتحاد بهدف نظيف، وانتصر بُهلا على حساب السويق بذات النتيجة. ويأتي نادي المصنعة خامسًا في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، وخلفه مباشرة بهلا بنفس الرصيد.

ظفار VS الرستاق

مباراة يسعى من خلالها الزعيم وعنابي الجبل للعودة لسكة الانتصارات، بعد تعادل ظفار السلبي مع عُمان في الجولة الثالثة؛ ليحصد نقطته السابعة، فيما تعرض الرستاق لخسارة من النصر على ملعبه بنتيجة 1/ 2 وتجمد رصيده عن النقطة الرابعة، رغم العروض القوية التي يقدمها، وبالتالي سيسعى لاستعادة الثقة والفوز.

مسقط VS عُمان

لقاء يحمل صبغة تنافسية بين الفريقين، فمسقط يتذيل جدول الترتيب بخسارته جولتين وتحقيقه لتعادل مع نزوى، بينما يحتاج إلى تحقيق نصر ينطلق بعده بعيدًا عن القاع.

كما يمر عُمان بذات الظروف، لكن الفريق دائمًا ما يقدم عروضًا لافتة، لكنه يخسر، غير أنه تمكن من تحقيق تعادل بطعم الفوز أمام ظفار القوي.

 

تعليق عبر الفيس بوك