بدء العد التنازلي لإطلاق "هواوي نوفا 9".. ملك الكاميرات!

 

مسقط- الرؤية

تعتزم هواوي إطلاق هاتف "HUAWEI nova 9" الجديد كليًا، خلال أيام، حيث بدأ العد التنازلي للكشف عن الهاتف الذي أطلق عليه لقب "رائد عصري وملك الكاميرات".

وتأتي هذه الجوهرة الأحدث من هواوي بتصميم مذهل، وكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي "HUAWEI SuperCharge" بقدرة 66 واط، إضافة إلى الجيل التالي من مزايا الجهاز الفائق "Super Device" التي تتيح لك القيام بأكثر من شيء على أجهزة متعددة في آن واحد. دعونا نلقي نظرة على ميزاته عن كثب وستفهم سبب كونه خيارنا المفضل لهاتف ذكي هذا الموسم.

وهاتف HUAWEI nova 9 هو ببساطة هاتف ذكي متميز ويأتي بلون جديد يُدعى: Colour No. 9- اللون رقم 9، والجهاز مصقول بعملية Starry Flash AG Glass جديدة تمامًا، مما يجعل الجهاز ممتعًا للعيون. واللون رقم هو مزيج من درجات اللون الأزرق والبنفسجي ذات التشبع المنخفض الذي يعطي لمسة من الغموض. في ظل الإضاءة المختلفة ، يعكس اللون النهائي أنماطًا زاهية وملونة.

وتحت دائرة الضوء، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق ليذكر المستخدمين باللحظات الدقيقة في حياتهم، والتي تكون ملهمة ومبهجة. ويرث هاتف HUAWEI nova 9 التصميم الجمالي الفريد والمتطور لسلسلة هواتف HUAWEI nova. ويتميز الطراز رائد عصره وملك الكاميرات بشاشة عرض منحنية مقاس 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، وتدعم معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز، وتدرج الألوان P3 لإنتاج مرئيات سلسة وغامرة ومليئة بالتفاصيل. هاتف HUAWEI nova 9 أنيق بسمك 7.77 مم فقط ووزنه 175 جرامًا تقريبًا. فيما يتعلق بالتصميم الصناعي، تعد الألوان دائمًا عاملاً مهمًا لسلسلة HUAWEI nova لإظهار تفردها والتزامها. يأتي أيضًا مع إعداد كاميرا أيقوني يتم تحديثه استنادًا إلى Star Orbit Ring من هاتف HUAWEI nova 8.

تعليق عبر الفيس بوك