سوق عصري متكامل يضم 160 محلا تجاريًا و600 موقف للسيارات بتصميمات عصرية

باستثمارات 18 مليون ريال.. مجموعة الخليلي و"تبيان للعقارات" تستعدان لإطلاق مشروع "إيلوديا"

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة الخليلي بالشراكة مع شركة تبيان للعقارات، اقتراب موعد تدشين مشروع "إيلوديا"؛ حيث من المتوقع تدشين المشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري.

والمشروع التجاري تم تصميمه بمواصفات عالمية على مساحة أرض تزيد عن 20 ألف متر مربع ويضم عددًا كبيرًا من المحلات والمطاعم الكبرى في موقع استثنائي بمنطقة العذيبة، ومن المتوقع أن يخدم جميع قاطني منطقة العذيبة على وجه الخصوص وولاية بوشر عموما؛ حيث سيوفر المشروع سوقًا متكاملًا يغذي حاجة المتسوقين وسيتم طرح الوحدات التجارية لتمليك المستثمرين من الأفراد والمؤسسات.

وأكدت مجموعة الخليلي- خلال مؤتمر صحفي عقد أمس- استمرارها في طرح مشاريع عقارية فاخرة بعد نجاح مشروع "الشاطئ" على بحر العذيبة ومشروع "غروب" في مرتفعات المنى، وذلك بالشراكة الإستراتيجية بينها وبين شركة تبيان للعقارات؛ حيث تقوم شركة تبيان بإعداد الدراسات الكاملة للمشاريع العقارية والتسويق الحصري لهذه المشاريع.

وقال الشيخ قيس بن سالم الخليلي رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليلي: "إن قرب موعد إزاحة الستار عن هذا المشروع العصري للمحلات والمطاعم وممشى في قلب منطقة العذيبة سيكون مشروعا حيويا ومهما يخدم جميع شرائح المجتمع خصوصا وأن السلطنة مقبلة على نشاط تجاري حيوي ينتعش فيه الاقتصاد بعودة الحياة إلى طبيعتها بعد تداعيات آثار جائحة كورونا، ولكن يلاحظ الجميع أن السلطنة قد تخطت ذلك بخطى واثقة هذا الذي جعلنا نركز في تنويع الاستثمار والبدء في طرح مشاريع عقارية نوعية مستفيدين من الحوافز الحكومية المختلفة".

من جانبه، قال فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: "العمل جنباً إلى مطور يدرس احتياجات العملاء ويحرص على التنفيذ وفق أعلى المعايير، يمثل أهم نقاط نجاح المشاريع التي نعمل عليها، وإننا فخورون في تبيان أن نحظى بإدارة مشروع "إيلوديا" والثقة التي منحتنا إياها مجموعة الخليلي لإدارة وتسويق هذا المشروع الكبير".

وأضاف: "أن مشروع إيلوديا يحوي سوقا عصريا متكاملا لأكثر من 160 محلا تجاريا و600 موقف للسيارات وتصميم عصري ذي مرونة عالية لسهولة التسوق وتوفير واجهات جذابة لكل المحلات".

وردا على سؤال حول أسعار المشروع، ذكر الإسماعيلي أن الأسعار سيتم الإعلان عنها خلال التدشين الرسمي للمشروع، وسوف تكون مناسبة لتحقيق عوائد قد تصل إلى 12% لصالح المستثمرين.

تعليق عبر الفيس بوك