الهاتف الذي طال انتظاره.. "هواوي" تزيح الستار عن "نوفا 9" الأحد المقبل

مسقط- الرؤية

تعتزم شركة هواوي إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 في بث مباشر عبر الإنترنت بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يوم الأحد المقبل 31 أكتوبر، وذلك في إطار حرص الشركة على طرح أحدث التقنيات بتصاميم عصرية وجذابة.

وتعمل هواوي في مجال الأعمال الاستهلاكية منذ عام 2011، وعلى مدى السنوات العشر الماضية، استثمرت الشركة باستمرار في البحث والتطوير لمنتجاتها الاستهلاكية. فقط في مجال الهواتف الذكية، وحققت هواوي الريادة في الكثير من التقنيات والتصميمات في الهواتف؛ إذ كانت هواوي أول من أدخل إعداد الكاميرا الثلاثية مع هاتف HUAWEI P20 Pro. ومع سلسلة هواتف P30 قدمت الشركة تقنية التكبير الفائق SuperZoom، والتي تتيح للمستهلكين التقاط لقطات تكبير مذهلة لم يظن المستهلكون أنها ممكنة باستخدام الهواتف الذكية. وتخدم هواوي حاليًا 730 مليون مستخدم وتربط مليار جهاز حول العالم. وتشهد هذه الأرقام على نجاح هواوي وعلى ثقة المستهلكين في الشركة. ومع استعداد هواوي للكشف عن هاتف نوفا 9 الذكي الجديد، ضمن فئة الهواتف الذكيّة الرائدة لجيل الشباب. واسم "نوفا" مشتق من اللاتينية، "نوفوس" وتعني الجديد. ومن المثير للاهتمام أن كلمة "ابتكار" بالإنجليزية (Innovation) تحتوي أيضًا على "نوفا nova".

وترتكز هواوي في منتجاتها على تعظيم قيمة الابتكار باعتباره أساس سلسلة HUAWEI nova، فلطالما عرضت سلسلة HUAWEI nova بعضًا من أفضل التقنيات؛ بما في ذلك التصميم والكاميرا وحلول الشحن السريع والتطبيقات.

وتشتهر سلسلة هواتف HUAWEI nova بأجهزتها الرقيقة للغاية وخفيفة الوزن، كما ابتكرت هواوي ميزات التجميل بالذكاء الاصطناعي لنقل صور السيلفي إلى مستوى جديد.

وهاتف HUAWEI nova 9 رائد عصره وملك الكاميرات، ويأتي بشاشة منحنية بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، كما إنه مزود بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المتواصل الجديدة التي تكملها الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل لإنشاء مدونة فيديو سهلة وعالية الجودة. إضافة إلى عمر بطارية طويل الأمد، يضمن دعم HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط سرعات شحن سريعة، مما يساعد على التخفيف من قلق المستخدمين المنخفض بشأن البطارية.

تعليق عبر الفيس بوك