"عمانتل" راعٍ تكنولوجي لتحدي أسياد العالمي اللوجيستي ضمن "إكسبو دبي"

مسقط- الرُّؤية

أعلنت مجموعة أسياد- المجموعة اللوجيستية المتكاملة في الشرق الأوسط- عن انضمام عُمانتل- الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وتكنولوجيا المعلومات في السلطنة- راعيًا تكنولوجيًا لتحدي أسياد العالمي اللوجيستي، المقرر تنظيمه خلال الفترة 2 إلى 4 نوفمبر المقبل، ضمن الفعاليات المصاحبة لإكسبو دبي 2020، ويأتي ذلك تأكيدًا على الشراكة والتكامل بين مختلف القطاعات الحكومية لإبراز تنافسية السلطنة في مختلف المجالات والمشاركات الخارجية العالمية.

وقال جمعة بن صالح العريمي القائم بأعمال رئيس الوحدة التجارية في مجموعة أسياد إن الشراكة بين مجموعة أسياد وعمانتل تترجم الجهود وتكامل الطاقات الوطنية لترسيخ مكانة السلطنة في التظاهرات العالمية، معربا عن تطلع أسياد إلى إشراك الشركاء المحليين لتمكين المواهب الوطنية والشركات الناشئة من توفير حلول تقنية لمواجهة التحديات العالمية في القطاع اللوجيستي. وأكد العريمي أن العمل جنبًا إلى جنب مع عمانتل من خلال تحدي أسياد العالمي اللوجيستي، يمنح أسياد الفرصة لتسويق السلطنة كوجهة لوجيستية عالمية تنافسية لجذب واحتضان الأفكار المبتكرة وتشجيع ريادة الأعمال.

من جهته، قال المهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية بعُمانتل إن هذه الشراكة تأتي في اطار الجهود التي تبذلها عمانتل في توفير أفضل الممارسات العالمية القائمة على التحول الرقمي لتعزيز ريادة وتنافسية شركائنا على المستوى العالمي. وأوضح اللواتي أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم المشاريع الوطنية التقنية والشركات الناشئة في القطاع اللوجستي وتعزيزها بالحلول التقنية لتأكيد استدامتها ونموها".

تعليق عبر الفيس بوك