4 مواجهات ساخنة ضمن منافسات الدوري.. الثلاثاء

الرؤية- أحمد السلماني

تُستأنف مساء الثلاثاء مباريات الأسبوع الثالث من دوري الأضواء بعقد 4 لقاءات؛ حيث يستقبل عمان ظفار، ويلعب بهلاء مع السويق، ويستضيف الاتحاد المصنعة، فيما يلتقي الرستاق النصر في قمة مباريات اليوم.

ويحل الزعيم ظفار ضيفًا ثقيلا على العميد (نادي عمان) الجريح والذي تلقى خسارتين؛ الأولى كانت من بهلاء بهدف، والثانية كانت من النصر في مباراة مثيرة انتهت 3/ 2. في المقابل يسعى ظفار إلى مواصلة انطلاقته القوية بفوزه على مسقط ونزوى تباعا رغم هجرة الكثير من الأسماء الدولية هذا الموسم، إلا أن الصف الثاني ومع بعض لاعبي الخبرة باتوا يشكلون أيقونة جميلة من الأداء العالي المتوج بالنتيجة.

ويشهد مجمع نزوى الرياضي لقاء أصفر الداخلية (نزوى) مع أصفر الباطنة (السويق)، وكان بهلاء سقط أمام الرستاق بثنائية في الجولة الثانية، وقبلها فاز في مباراته الأولى أمام عمان، فيما يبدو وكأنه عدم ثبات في المستوى ليكتب سطرا ويترك آخر. في المقابل يشهد السويق تطورا تدريجيا في مستواه؛ حيث تعادل في أول جولة وحقق فوزا مهما في الثانية على الاتحاد، وبالتالي يصعب التكهن بنتيجة المباراة مع أفضلية نسبية للسويق، عطفا على التعاقدات الرنانة بالفريق والتي لم تصنع ذلك الفارق الكبير في المستوى.

وفي مبارة أخرى، سيكون الاتحاد مطالبًا بأن يتغلب على ظروفه بعدم إمكانية اللعب بمحترفيه الأجانب كونه لم يتمكن من الحصول على الرخصة الآسيوية وأن يستعيد توازنه بتحقيق فوز على أرضه وبين جماهيره. وربما سيكون صعبا للغاية أمام المصنعة الذي استعاد توازنه وحقق فوزا مستحقا ومثيرا في الجولة الثانية على صحار وبثلاثية مقابل هدفا شرفيا.

أما مباراة الرستاق والنصر فستكون قمة مباريات اليوم، ويُتوقع أن تشهد إثارة وقوة وندية، بفضل أداء الفريقين في الجولتين السابقتين. وعاد عنابي الجبل من صلالة بنقطة وحقق فوزًا مستحقًا مقرونًا بالأداء أمام بهلاء متسلحًا بجمهوره العريض الذي حضر وآزر فريقه. في المقابل يسير النصر بمستوى ثابت وقدم حتى الآن أداءً مقنعًا وفوزين؛ الأول كان على نزوى خارج الديار، والثاني جاء بصعوبة على عمان بنتيجة 3/ 2.

تعليق عبر الفيس بوك