السيابي لـ"الرؤية": الصالة الرياضية بنادي الرستاق تسهم في تنمية مواهب الشباب

 

الرؤية- أحمد السلماني

احتفل نادي الرستاق الرياضي بافتتاح الصالة الرياضية متعددة الأغراض والتي تأتي في سياق المكرمة السامية التي منحها السلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- للأندية لإنشاء البنية الرياضية الأساسية، وأقيم الحفل برعاية اللواء طيار متقاعد صالح بن حميد السيابي.

وقال اللواء طيار متقاعد صالح السيابي في تصريح خاص لـ"الرؤية": "أسعدني كثيراً أن يفتتح نادي الرستاق الرياضي الصالة الرياضية، هذا الصرح الرياضي الذي سوف يساهم في تنمية قدرات ومواهب الشباب الرياضية وترفع من مستواهم الفني وقدراتهم التنافسية وتضيف الكثير للنادي في سعيه الحثيث نحو تفعيل الرياضات المختلفة، وتوسيع قاعدة الرياضة والرياضيين بالولاية، وبالتالي حضور فاعل للنادي ولشبابه بين أقرانهم من شباب السلطنة". وأضاف السيابي أن كل ذلك سينعكس وسيساهم وبلا شك في تطوير الرياضة العمانية، كما إن تكريم المجيدين من شباب الفرق في يوم الشباب، يمثل حافزًا كبيرًا لهم لتقديم المزيد من العطاء. وأكد السيابي أن الشباب هم عماد الأمم والحضارات، ينهضون بها ويساهمون في تنميتها، ومن هذا المنطلق تولي الحكومة الرشيدة اهتماما كبيرا بهذه الشريحة المجتمعية، فكان أن هيأت للشباب مقومات النجاح والإجادة والتفوق ومنها البنى الرياضية الأساسية.

يشار إلى أن الصالة الرياضية تشمل مدرجات تتسع لأكثر من 500 متفرج، وصالة للياقة البدنية، وغرفًا للاعبين، وملعبًا ثلاثيًا لممارسة عدة أنشطة رياضية مثل: الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة وتنس الطاولة.

تعليق عبر الفيس بوك