احتفالا بالعيد الوطني الواحد والخمسين المجيد

"ميثاق" للصيرفة الإسلامية يقدم باقة متنوعة من العروض الحصرية على منتجاته

مسقط- الرؤية

ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الواحد والخمسن المجيد، ومن منطلق استراتيجيته للمشاركة في مختلف المناسبات والأحداث المحلية، أعلن "ميثاق" للصيرفة الإسلامية- من بنك مسقط- عن تقديم باقة من العروض الترويجية الحصرية لزبائنه. وبموجب هذه العروض، سيحصل الزبون على مكافآت مالية، وقسائم هدايا واسترداد نقدي على بطاقات ميثاق الائتمانية بالإضافة إلى تمويلات بمعدلات أرباح خاصة وغيرها من المزايا، هذا وتستمر هذه العروض الترويجية من ميثاق حتى نهاية شهر ديسمبر 2021. وتتضمن حملة العيد الوطني من ميثاق للصيرفة الإسلامية على العديد من العروض، منها مكافآت نقدية عند حجز وديعة ثابتة، حيث سيحصل الزبائن عند حجز أي وديعة بمبلغ 5 آلاف ريال عماني لمدة تزيد عن ثلاث سنوات على مكافأة نقدية قدرها 51 ريالا عمانيا، ويحق لجميع الزبائن الحاليين والجدد ممن يملكون حسابا فعّالا في ميثاق وتنطبق عليهم الشروط المطلوبة من فرصة الفوز بهذه المكافآت النقدية. كما يمكن لزبائن ميثاق الجدد الانضمام إلى الأعمال المصرفية المميزة "حفاوة" أو الصيرفة الخاصة خلال هذه الفترة بإيداع جديد يبلغ 30 ألف ريال عماني والحصول على فرصة الاستفادة من قسائم هدايا بقيمة 51 ريالا من ميثاق، إضافة إلى فرصة التمتع باسترداد نقدي بقيمة 51 ريالا عمانيا شهريًا على بطاقات ميثاق الائتمانية الأكثر إنفاقًا لمدة ثلاثة أشهر.

ومن ضمن العروض المقدمة من ميثاق بهذه المناسبة الوطنية، سيحصل الزبائن على فرصة التمتع بمعدل ربح خاص قدره 4.99% عند الحصول على تمويل السيارات، والتمويل السكني، والتمويل الشخصي؛ حيث يمكن لزبائن ميثاق الحاليين والجدد ممن تقدموا بطلب الحصول على تمويل جديد أن يستفيدوا من هذا العرض، ليس هذا فحسب، حيث سيحصل زبائن ميثاق على خصم بنسبة 75% على الإيجار السنوي لخزائن الودائع الآمنة أما بالنسبة لزبائن حفاوة فسيتمتعون بإعفاء كامل من الإيجار على هذه الخزائن لمدة عام كامل، حيث يمكن لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة الحاليين والجدد طلب الحصول على الخزينة من أي من فروعنا التي تتوفر فيها الصناديق.

وخصص ميثاق بهذه المناسبة السعيدة سحوبات خاصة بالعيد الوطني لأصحاب حسابات هبتي للتوفير، حيث سيفوز 51 زبونًا بمبلغ 1000 ريال عماني لكل منهم بمجموع جوائز تصل إلى 51 ألف ريال عماني. وكلما زاد المبلغ في الحساب كلما تضاعفت فرص الفوز بالجوائز المالية.

يشار إلى أن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، يضم أكبر شبكة للفروع على مستوى البنوك والنوافذ الإسلامية في مختلف محافظات السلطنة، والتي تتكون من 41 جهازا للسحب  والإيداع النقدي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن ميثاق الوصول إلى حسابات ميثاق من خلال شبكة بنك مسقط التي تضم أكثر من 740 جهاز صراف وإيداع نقدي، كما يمكن للزبائن الاستفادة من التسهيلات والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والإنترنت، حيث يمكن، عبر التطبيق، إنشاء وديعة وطلب الحصول على خزائن الودائع الآمنة، كذلك يوفر التطبيق إمكانية التحويل بين الحسابات في ميثاق والبنوك المحلية والتحويلات الدولية ودفع كافة فواتير الكهرباء والمياه ورسوم المدارس، ويتميز التطبيق بوجود العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية الأخرى التي يحتاجها الزبون.

وتتويجًا لدوره البارز في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالسلطنة، حاز ميثاق للصيرفة الإسلامية على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية المعروفة نتيجة تقديمة أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالسلطنة، من بينها جائزة (Global Finance) وجائزة (Global Islamic Finance).

تعليق عبر الفيس بوك