"واحة عُمان" تُعلن الفائزين بالسحب النهائي لعرض "اكسب ذهب"

مسقط- الرؤية

أعلنت واحة عُمان عن أسماء الفائزين في السحب الختامي لعرض "اكسب ذهب"؛ حيث تواصل علامة المياه الرائدة في السلطنة المُنتجة والمُوزعة بواسطة شركة مياه الواحة، مسيرتها الناجحة لتصبح اسمًا رائدًا في توفير مياه الشرب بالسلطنة.

وأُجري السحب الأول والثاني في يونيو ويوليو، وتم إجراء السحب النهائي بتاريخ 16 أغسطس وشهد 344 فائزًا. تضمنت الجوائز الرئيسية عددًا من سبائك الذهب التي تم ربحها مع مجموعة أخرى من الجوائز المثيرة. كان فيصل عباس هو الفائز المحظوظ بسبيكة ذهب تزن 100 جرام، بينما فاز حسيب فازاييل بيديكا بسبيكة ذهب تزن 50 جراما. احتفل كل من  إبراهيم الوردي وعيسى عبد الفتاح العطار بفوزهم بسبيكة ذهب تزن 25 جراما لكل فائز. كما تم الإعلان عن 80 فائزًا بعملة ذهبية تزن 4 جرامات لكل منهم. ضمت الجوائز الأخرى 100 فائز حصلوا على قسائم تسوق بقيمة 10 ر.ع، بالإضافة إلى 160 فائزًا حصلوا على صندوق مياه واحة عُمان سعة 24* 500 مل.

ومن خلال عرض "اكسب ذهب" الذي استمر في الفترة من 16 مايو 2021 حتى 15 أغسطس 2021، حصل الزبائن على فرصة كبيرة للتسجيل في العرض والفوز بالجوائز. مع إجمالي 1061 فائزًا موزعين على السحوبات الثلاثة، ضمنت واحة عُمان لزبائنها العديد من فرص الفوز.

ومن خلال التركيز عليهم عبر جميع العروض، اكتسبت واحة عُمان مكانتها في السوق باعتبارها علامة المياه المفضلة في عُمان، وذلك بفضل التزامها الراسخ بالجودة والمعايير الدولية. وساعد خط إنتاجها المتطور وشبكتها الواسعة للتوزيع وفهمها العميق لمتطلبات زبائنها على توسيع نطاق عملياتها في جميع أنحاء السلطنة. ومع الخبرة الممتدة لأكثر من 27 عامًا، تم اعتماد واحة عُمان كعضو في عدد من الجمعيات الدولية لجودة المنتج وهي الرابطة الدولية للمياه المعبأة وهيئة الصحة والسلامة العامة سابقاً وجمعية الشرق الأوسط آسيا للمياه المعبأة وجمعية جودة المياه.

تعليق عبر الفيس بوك