في إطار جهود توسيع علاقات التعاون العمانية الهندية

"بهوان العالمية" تبرم اتفاقية شراكة مع "تي في إس موتور" العالمية.. وخطة لتشغيل 30 منفذ توزيع

مسقط- الرؤية

أبرمت مجموعة بهوان العالمية اتفاقية شراكة مع شركة السيارات الهندية "تي في إس موتور"؛ وهي من كبرى الشركات العالمية المصنّعة للدراجات النارية ذات الإطارين والثلاثة إطارات وتم تنظيم حفل توقيع الشراكة في مقر مجموعة بهوان العالمية بمسقط، بحضور الشيخ أحمد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية، وسودارشان فينو المدير التنفيذي لشركة تي في إس موتور.

وبموجب إتفاقية الشراكة الموقعة، ستكون شركة "أراتا العالمية ش.م.ح " الموزع الرسمي الجديد لشركة "تي في إس موتور، بمنطقة الشرق الأوسط" في دولة العراق، وبناءً على هذه الشراكة سيتم توسيع سبل التعاون بين السلطنة والهند. وشركة أراتا العالمية هي شركة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتابعة لمجموعة بهوان العالمية، عُمان. وتعد شركة "تي في إس" بين أكبر خمسة شركات مصنعة للدراجات النارية ذات الإطارين على مستوى العالم مع وجودها في أكثر من 70 دولة عبر إفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية وأمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط.

وتخطط مجموعة بهوان العالمية ممثلة بشركة "أراتا العالمية"، وشركاؤها لتشغيل أكثر من 30 منفذ توزيع عصري متكامل لشركة "تي في إس موتور"، وسيتضمن ذلك تجهيز الموزعين بأحدث المرافق من صالات العرض في جميع المدن الرئيسية في العراق مع مراكز  تقديم خدمات ما بعد البيع، وكذلك مرافق قطع غيار في كافة المدن لتوسيع تواجد علامة "تي في إس" في العراق.

وقال عبد الله بهوان المدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية: "يسعدنا أن نتعاون مع علامة تجارية كبيرة مثل شركة "تي في إس موتور"، وستكون هذه الشراكة مفيدة من حيث تقديم مجموعة واسعة من حلول التنقل وستلبي متطلبات مجموعة كبيرة من قطاعات العملاء، كما إن الجودة العالية والسمعة الطيبة التي تتمتع بها شركة "تي في إس موتور" و دراستنا المستوفية وفهمنا العميق للسوق ستخلق بالتأكيد تأثيرًا طيباً في مجال حلول التنقل في العراق".

وقال سودارشان فينو العضو المنتدب لشركة "تي في إس موتور" معلقا على هذه الشراكة: "سعداء بالشراكة  مع مجموعة مرموقة مثل "مجموعة بهوان العالمية "، مما سيساهم في تعزيز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونحن نثق في قدرة شركة أراتا العالمية، وهي جزء من مجموعة بهوان العالمية، وتتمتع بخبرة واسعة وفهم عميق ومعرفة واسعة بقطاع السيارات والنقل بشكل عام. إضافة إلى أن العراق من الأسواق الهامة  بالنسبة لنا ، وستعمل شبكة التوزيع الواسعة لشركة "أراتا العالمية"، مع روحنا وقيمنا المشتركة وستكون أراتا العالمية الشريك الاستراتيجي المثالي، وسنمضي إلى الأمام بالتعاون، كما تعد هذه الشراكة خطوة مهمة نحو توسيع وتعزيز  وجود شركة "تي في إس موتور" في السوق العراقي".

تعليق عبر الفيس بوك