"الإمبراطور" و"العنيد" في قمة مرتقبة بالدوري

الرؤية- أحمد السلماني

يلتقي السيب والنهضة في قمة مباريات الأسبوع الثالث من دوري الأضواء، فيما يستقبل نزوى مسقط، ويلعب صحار مع صحم، على أن تستكمل الجولة مساء الثلاثاء بـ4 مواجهات، يلتقي فيها نادي عُمان مع ظفار، وبهلاء مع السويق، ويسافر المصنعة لمواجهة الاتحاد، فيما يستقبل الرستاق النصر.

السيب VS النهضة

مباراة مرتقبة تلك التي ستجمع الإمبراطور مع العنيد على استاد السيب في الساعة 04:50 مساءً، في لقاء يعد قمة مواجهات هذا الأسبوع، بعد العروض القوية التي قدمها الفريقان. ويتصدر النهضة جدول الترتيب بعد تحقيقه انطلاقة رائعة بفوزه على المصنعة وصحم بنتائج كبيرة، فيما تعثر السيب في الافتتاح بالتعادل الايجابي أمام صحم، وفوز كبير على جاره مسقط بثلاثية بيضاء. ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة رغم الأفضلية الهجومية للنهضة، إلا أن جمهور السيب دائمًا مؤثر قوي، فضلًا عن تواجد قوة هجومية بفضل الدولي عبدالعزيز المقبالي.

صحار VS صحم

لقاء الجريحين، ذلك الذي سيجمع صحار بجاره صحم. الأول تلقى خسارة كبيرة من المصنعة 3/ 1، والثاني انهار أمام النهضة وتلقى 4 أهداف كاملة، إلا أن لقاء الديربي هذا دائمًا ما يتسم بالندية والإثارة والقوة.

نزوى VS مسقط

يعيش فريقا نزوى ومسقط حالة من عدم الاتزان بعد الخسارة في الجولتين السابقتين؛ فنزوى خسر من النصر وظفار، وبالتالي يسعى للتعويض، كما تلقى مسقط خسارتين أيضًا؛ الأولى من ظفار بثنائية، والثانية من السيب بثلاثية، ويعاني الفريق من هشاشة الدفاع والضعف الهجومي.

تعليق عبر الفيس بوك