رئيس "المها النفطية" يرد على شكاوى "جودة الوقود" في المحطات

 

الرؤية- مريم البادية

نفى المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، تغير جودة منتجات الوقود، وذلك ردًا على سؤال حول شكاوى بعض المستهلكين من سرعة استهلاك الوقود في المركبات.

وقال المغدري "قد يكون السبب في ذلك كثرة الاستهلاك نتيجة الازدحام والوقوف في طوابير طويلة، لكن من حيث الجودة فإن الشركات تجري فحصًا دوريًا للوقود المستخدم في المحطات وهو إلزامي، ولم نلحظ أي نوع من التغير في الجودة".

جاء ذلك خلال تدشين الشركة لأول خدمة توصيل وقود للسيارات في السلطنة، عبر خدمة "فيولي" من شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، وهي عبارة عن تطبيق متوفر على نظام "آندرويد" و"IOS"، يمكن للمستخدمين طلب الوقود من خلاله وتوصيله للموقع المحدد لتعبئة المركبات.

وقال المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي للشركة: "تبينا بعد دراسة السوق بأن هناك شريحة من الزبائن لا تفضل الذهاب إلى محطات تعبئة الوقود بسبب عدم وجود الوقت الكافي، وانطلاقا من ذلك بدأنا العمل منذ أقل من عام بتدشين التطبيقنه حيث يمكن للزبائن طلب وقود عال الجودة وسيتولى فريقنا من الفنيين العمانيين توصيل الوقود وتعبئة المركبة بمنتهى السهولة".

وتتوفر هذه الخدمة حاليًا في الموالح والموج والحيل الشمالية والجنوبية، ثم ستتوسع التغطية لتشمل محافظة مسقط بالكامل وبقية محافظات السلطنة، وستكون تسعيرة الوقود "لتر/ بيسة" متوافقة مع ما تعلنه الحكومة شهريا، وتبلغ رسوم التوصيل ريال واحد ويشمل قيمة الضريبة المضافة لكل معاملة، وفي حالة طلب تعبئة وقود أكثر من مركبة لنفس الموقع سيكون رسوم التوصيل لكل مركبة 500 بيسة، ويمكن طلب تعبئة وقود 4 مركبات للطلب الواحد. ويتم شراء الوقود من مستودعات أوكيو، ويتم تصفية الوقود عبر أنظمة الشاحنة قبل وصول المركبة.

تعليق عبر الفيس بوك