"رينو كوليوس 2022".. تصميم لافت للانتباه بأحدث الابتكارات

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

تظل سيارة رينو كوليوس، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من إنتاج رينو، رينو كوليوس سيارة مفضلة لدى الكثير من العملاء الذين يبحثون عن شيء مُختلف ومُميز وسيارة مزودة بأحدث الابتكارات.

هناك عناصر تعزز الشكل العام لرينو كوليوس طراز 2022 ومن ذلك الخطوط الانسيابية والحواف البارزة التي تعطيها منظراً رياضياً يميز هذه النسخة عن غيرها. علاوة على ذلك فإنَّ النسخة الجديدة من رينو كوليوس 2022 تقدم مزيجاً رائعاً من القوة والأناقة، يلفت الانتباه للسيارة أينما حلَّت خاصة وأنه تم تعزيز هذه الجوانب بأكتاف كبيرة وألواح جانبية متينة وواجهة أمامية قوية، إلى جانب الإطارات العريضة وقاعدة العجلات الكبيرة.

وأفاد مسؤول في رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات قائلاً: "صُممت رينو كوليوس طراز 2022 بعناية من أجل أن تلفت الانتباه وتجذب الأنظار. وتقدم رينو كوليوس قدرات على الطرق الوعرة مع نظام الدفع الرباعي، وتتميز بتصميمها الخارجي الجذاب ومستوى الراحة الفائق في المقصورة الداخلية. وتتيح رينو كوليوس للمالكين الانطلاق في مختلف رحلاتهم بثقة بفضل مظهرها الرياضي، والواجهة الأمامية القوية، والمقاعد الفسيحة، والخطوط المطلية بالكروم، تتميز رينو كوليوس بمحرك جديد قوي وفعَّال والمزيد من التقنيات المدمجة، تجسد المكانة المرموقة وأعلى مستويات الفخامة من بين تشكيلة سيارات رينو".

وتأتي السيارة مزودة بنظام دفع رباعي ذكي لكافة الأوضاع4x4-i  مما يوفر لقائد السيارة والركاب القوة والراحة التي يحتاجونها على الطريق، ويمكن تبديل نمط القيادة للدفع الثنائي أو الدفع الرباعي على حسب الحاجة وهو ما يعني تمتع سائق السيارة بالحرية والمرونة لاختيار تجربته الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك