"بدجت" لتأجير السيارات تضيف سيارات "رينو" إلى أسطولها

مسقط- الرؤية

بفضل الشراكة مع رينو عُمان، أضافت شركة بدجت لتأجير السيارات، مجموعة واسعة من طرازات رينو إلى أسطولها؛ منها: رينو داستر، ورينو سيمبل ورينو كوليوس.

وذكر مسؤول في رينو عُمان: "يسعدنا أن نوفر طرازات رينو لأسطول بدجت لتأجير السيارات خاصة وأن سيارات رينو تحظى بشعبية كبيرة بين عملاء وكالة تأجير السيارات. لا تزال طرازات رينو هي الخيار الأكثر تفضيلاً للشركات وأساطيل تأجير السيارات وكذلك العائلات. توفر سيارات رينو، المُجهزة بأحدث التقنيات والابتكارات، أداءً وقوة كبيرة وكفاءة في استهلاك الوقود".

وبدأت شركة بدجت لتأجير السيارات عملها في عُمان منذ عام 1981 وكانت أوَّل شركة عالمية لتأجير السيارات تبدأ عملياتها في عُمان. تعتبر شركة بدجت عُمان وكالة تأجير السيارات الوحيدة في السلطنة التي تقدم مجموعة واسعة من السيارات ذات العلامات التجارية الأفخم لعملائها الكرام.

وقال فهد البلوشي، مدير الأسطول في بدجت لتأجير السيارات: "تشتهر سيارات رينو بتصاميمها وتقنياتها الفرنسية الرائدة وقدرتها على توفير التكاليف ونفقات الصيانة وهي ميزات تناسب نوعية عملائنا".

وتتميز رينو داستر بالمحرك القوي والتصميم العصري الجذاب والمقصورة المريحة والواسعة، وهي متوفرة بمحرك 1.6 لتر دفع ثنائي و2.0 لتر دفع رباعي بأنماط قيادة لداخل المدن والقيادة الرياضية. تعكس خصائص رينو المتأصلة في القوة وقدرة سيارات الدفع الرباعي، وتتميز طرازات داستر بمحرك قوي وتصميم عصري جذاب ومقصورة مريحة وواسعة، بالإضافة إلى القوة والقدرة على أداء المهام والسلامة لتلبية تطلعات المشترين. وتتميز سيارات رينو داستر الرياضية بمحركات قوية سعة 1.6 لتر دفع ثنائي و2.0 لتر دفع رباعي -لعُشّاق الطرق الوعرة. كما أن لديها ناقل حركة أوتوماتيكي متقدم بأداء متميز واقتصاد كبير في استهلاك الوقود وانبعاثات  منخفضة لثاني أكسيد الكربون لمواكبة الاتجاهات العالمية والاحتياجات الحالية.

أما رينو كوليوس فتميز بجاذبيتها وميزاتها الفائقة وكونها بها العديد من سمات السلامة، وقد لاقت اقبالا من الجميع في عُمان. بفضل مظهرها الرياضي، والواجهة الأمامية القوية، والمقاعد الفسيحة، والخطوط المزينة بالكروم، تتيح رينو كوليوس للمالكين القيام برحلتهم بثقة واقتدار.

فيما توفر سيارة السيدان المدمجة مساحة داخلية رحبة مع مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، ومساحة صندوق أمتعة تبلغ 510 لترات، وإمكانية زيادتها حتى 1275 لترًا عند طي المقعد الخلفي. بفضل تصميمها الممتاز من الداخل والخارج، جنبًا إلى جنب مع ميزة استهلاك الوقود المنخفض، فإن رينو سيمبل تم تجهزها بمزايا تنافسية مثل الرحابة، ومساحة الصندوق الخلفي، والمعدات المتطورة، وإزاحة المحرك لجعل هذه السيارة قادرة على جذب الأنظار على الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك