"هواوي ميت باد تي" للأطفال يصل السلطنة بتصميمات جذابة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق جهازHUAWEI MatePad T  إصدار الأطفال في عُمان، والذي تم تصميمه خصيصًا مع مُراعاة تعليم الأطفال ونموهم الصحي. تشتمل أحدث إضافة لسلسلة HUAWEI MatePad T على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات.

وتأتي الأجهزة مميزة بتصميم أنيق وبسيط، وحافظة محمولة وصديقة للأطفال، وركن للأطفال مليء بالمحتوى التعليمي الغني، وميزة حماية العين، ومساعد الوالدين الآمن والمزيد.

ويأتي كل جهاز لوحي مع حقيبة أطفال جميلة مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا وظهر منحني، مما يوفر قبضة دقيقة ومستديرة. الجراب مضاد للصدمات ويلتف بالكامل حول الجهاز، مما يوفر الحماية للجهاز اللوحي مع الحفاظ عليه نظيفًا أيضًا. يتألف الجهاز اللوحي من غلاف أزرق ومقبض أخضر لطيف، وهو مريح وممتع للإمساك به للأيدي الصغيرة. بحوزة الجهاز اللوحي قلم أزرق لامع متصل بخيط يمكن تخزينه بعيدًا في العلبة. يتوفر أيضًا مقبض مناسب حتى يتمكن الأطفال من سحب الجهاز اللوحي بسهولة أينما ذهبوا. مع ركن الأطفال المخصص والمليء بالميزات الممتعة، فإن هذا الجهاز اللوحي ليس آمنًا فحسب، ولكنه مثالي أيضًا لإطلاق العنان لإبداع طفلك.

تعليق عبر الفيس بوك