ثاني محطات الدوري تنطلق بـ4 مواجهات ساخنة

...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق مساء الخميس مباريات الجولة الثانية من دوري عمانتل بإقامة 4 مباريات؛ حيث يستقبل المصنعة صحار، ويلعب النهضة مع صحم، فيما يلتقي ظفار نزوى، ويواجه السيب مسقط.

وتُستأنف مباريات الجولة الثانية بثلاثة لقاءات؛ حيث سيحتضن مجمع الرستاق مباراة السويق والإتحاد وبعدها مباشرة مباراة الرستاق وبهلاء فيما يرحل نادي عمان إلى محافظة ظفار لمواجهة النصر المتحفز.

المصنعة VS صحار

مباراة التعويض بالنسبة للمصنعة بعد الخسارة في الإفتتاح من النهضة بهدف مقابل ثلاثة، فيما يسعى صحار إلى استمرار أداءه الجماعي والجميل عندما فرض التعادل بهدف مع السويق المدجج بالنجوم.

النهضة VS صحم

مباراة صعبة على صحم عندما يرحل إلى البريمي لمواجهة النهضة المتحفز والذي ضرب بقوة في بداية الموسم بالتفوق على المصنعة فيما تمكن صحم في الحولة الأولى من فرض التعادل الإيجابي مع السيب، أحد الفرق النرشحة لنيل لقب الدوري.

ظفار VS نزوى

يرخل نزوى إلى محافظة ظفار للقاء الزعيم في مباراة غاية في الصعوبة لأزرق الداخلية الذي تلقى خسارة في الإفتتاح من النصر بهدف وبالتالي فهو يسعى للتعويض ولكنه اصطدم بظفار القوي والمنتشي بفوز مستحق خارج الديار على مسقط، لذا فأبناء ظفار لن يفوتوا الفرصة للتربع على الصدارة باكرا واضافة النقطة السادسة.

السيب VS مسقط

مباراة يسعى كل منهما للتعويض، الإمبراطور السيباوي ورغم تعادله في الافتتاح مع صحم بهدف إلا أنه تعادل بطعم الخسارة فيما تلقى مسقط الخسارة في استاد السيب من ظفار بهدفين وبالتالي فكلا الفريقين لن يفرطا في نقاط المباراة.

السويق VS الإتحاد

ويأمل السويق مساء الجمعة إلى استعادة الثقة عندما فرض عليه صحار التعادل في الجولة الأولى بهدف رغم كتيبة النحوم التي يعج بها الفريق وتعاقداته الكبيرة فيما سيسعى الإتحاد هو الآخر من الخروج بأقل الخسائر بعد أن استعاد توازنه في مباراة الإفتتاح أمام الرستاق، إذ كان أخضر الحنوب خاسرا حتى الثواني الأخيرة من المباراة إلا أن نجم هجومه يونس المشيفري أخرز له هدفا من ركلة حزاء وبالتالي فهو بحاجة ماسة الى نقاط المباراة.

الرستاق VS بهلاء

مباراة يتوقع لها أن تشهد القوة والإثارة بعد الظهور اللافت للفريقين في الحولة الأولى، الرستاق النستضيف كان قريبا جدا من العوظة بنقاط المباراة من الإتحاد لولا عوظة الاتحاد في الثواني الأخيرة بركلة الحزاء فيما فاجأ بعلاء نادي عمان في عقر دار الأخير وهزمه بهدف ليعلن عن نفسه بأنه قادر على الحضور في الدوري بعد أن قاده المدرب الوطني بدر المعمري للفوز والذي سيواجه ناديه السابق الرستاق الذي لعب في صفوفه سابقا.

النصر VS نادي عُمان

ويطمح نادي النصر إلى مواصلة انتصاراته عندما يستقبل عمان. النصراويون عادوا من نزوى بنقاط مباراة الإفتتاح بعد الفوز بهدف، ويأملون إضافة النقطة السادسة، إلا أن الصعوبة تكمن في أن عمان سيسعى إلى تعويض خسارته أمام بهلاء، وبالتالي الظهور بندية كبيرة ربما تتسبب في بعض الصعوبات لنادي النصر.

تعليق عبر الفيس بوك