والي السيب يرعى حفل تكريم أبطال السلطنة في الكاراتيه

مسقط - الرؤية

نظمت أكاديمية مسقط الدولية للكاراتيه، حفل تكريم لأبطال الأكاديمية المشاركين في البطولات الدولية الأخيرة، وكان آخرها بطولة الهند الدولية، والتي حققوا فيها المركز الثاني، ورعى الاحتفال سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيب ألقاها صالح  بن ناصرالطائي مدير التسويق والمنسق الإعلامي للأكاديمية؛ حيث رحب فيها بالحضور، ووجه كلمة شكر لسعادة الشيخ والي السيب على رعايته للحفل وتشجيعه لأشبال السلطنة في رياضة الكاراتيه.

وعبر سعادة الشيخ والي السيب عن سعادته لحضور هذه الاحتفالية، مشيرا إلى أهمية الرياضة للفرد والمجتمع، موجها التحية والتقدير لأشبال السلطنة الذي أحرزوا الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات الأخيرة، مؤكدا أن هذا الإنجاز يثبت أن السلطنة زاخرة بالمواهب الرياضية. كما توجه سعادته بالشكر إلى المدرب علي الرئيسي مدرب الفريق على الجهد الذي بذله مع اللاعبين.

وكانت أكاديمية مسقط الدولية للكاراتيه "دو" شاركت الشهر الماضي في بطولة الهند الدولية للكاراتيه، وقد حققت السلطنة مراكز متقدمة خلال البطولة بعد التتويج بميداليات متنوعة.

وقال علي الرئيسي مدرب الأكاديمية إنَّ الأكاديمية حققت إنجازا كبيرا على مستوى البطولات الدولية، مضيفا أن الأكاديمية باتت تحظى بشهرة ومكانة مرموقة في مختلف البطولات الإقليمية والدولية.

وأكد الرئيسي أن تحقيق مثل هذه الإنجازات يمنحنا الدافع للاستمرار في التقدم بخطوات ثابتة في هذه الرياضة، ورفع علم السلطنة في مختلف البطولات.

تعليق عبر الفيس بوك