"خدمة" تطلق أجهزة الدفع الآلي المتنقلة لتلبية متطلبات العملاء

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" منتجها الجديد المتمثل في أجهزة الدفع الآلي المتنقلة، وذلك تماشيًا مع إستراتيجيتها الرامية إلى تنويع خدماتها المقدمة وتسهيل وصولها إلى كافة أطياف المجتمع.

وسيتم توزيع هذه الأجهزة في الأماكن التي تلبي احتياجات العملاء بمختلف مناطق السلطنة. وتتميز هذه الأجهزة بسهولة نقلها بين أماكن مختلفة وتوفير مرونة أكبر لخدمة العملاء في أماكن تواجدهم، كما أنها تتيح للشركة التواجد في مختلف الفعاليات والأنشطة التي يمكن من خلالها خدمة العملاء الكرام. وسيتمكن العملاء عبر هذه الأجهزة من دفع جميع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والإنترنت وإعادة شحن رصيد الكهرباء والهاتف، وتعد إضافة نوعية إلى شبكة الشركة المنتشرة حول السلطنة والمؤلفة من 68 فرعاً وأيضاً 56 جهاز دفع آلي، علاوة على المنصات الرقمية الأخرى كتطبيق خدمة للهاتف المحمول والموقع الإلكتروني والتي صُممت لتواكب كافة احتياجات العملاء وترقى لتطلعاتهم.

وقال عادل بن عباس البلوشي مدير أول البنية التحتية بشركة عمان للاستثمارات والتمويل (خدمة): "يعكس إطلاق هذه الأجهزة رؤية الشركة القائمة على تقديم أجود الحلول لأبناء المجتمع وتيسير وصولها لهم، وذلك عبر استهداف مواقع تنتقيها الشركة بعناية بناءً على عدة أسباب تشمل الكثافة السكانية وعوامل المنافسة المتغيرة وأيضاً التطور العمراني المطرد، وتتميز الأجهزة الآلية الجديدة عن سابقتها بسهولة نقلها من موقع إلى آخر، مما يمكن الشركة من الاستجابة لمستجدات السوق المختلفة، حيث تسعى خدمة إلى الابتكار في عملياتها وتعزيز شبكتها خصوصا الرقمية لتساهم في الجهود الوطنية الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي والشمول المالي، وبالتالي بناء اقتصاد رقمي ومستدام".

وخلال الفترة الماضية، شهدت قنوات الشركة الرقمية وفروعها نقلة نوعية من جانب التوسع والخدمات العصرية المقدمة للعملاء والتي جاءت بناءً على دراسات مستفيضة أجرتها الشركة على مواقع الفروع ومستجدات السوق ومستوى رضا العملاء على الخدمات المقدمة لتكتسب من خلالها رؤى تمكنها من معرفة ما يرقى للمستهلكين ويتناسب مع رغباتهم وبالتالي تقديم خدمات مخصصة لهم، علاوة على ذلك، شهد تطبيق خدمة للهاتف النقال ارتفاعا مطردا في عدد مستخدميه ليتجاوز نصف مليون مستخدم، الأمر الذي يعزى إلى الخدمات الذكية والسهلة التي يُقدمها والتي توفر الوقت والجهد والمال.

تعليق عبر الفيس بوك