البنك الوطني العُماني يطلق مبادرات للتخفيف من آثار "شاهين"

مسقط- الرؤية

إيماناً بمسؤوليته تجاه السلطنة والتزامه بدعم المُجتمع للتخفيف من الآثار المترتبة عن إعصار شاهين، أطلق البنك الوطني العُماني عدداً من المبادرات تشمل تأجيل أقساط القروض لمدة 3 أشهر حتى 31 ديسمبر 2021، إضافة إلى تخصيص مبلغ 10 ملايين ريال عُماني على هيئة قروض بدون فوائد للمتضررين من الإعصار، كما يُقدم البنك للعملاء قروضاً مُيّسرة لترميم المنازل المتضررة تصل قيمتها إلى 5000 ريال عُماني.

ولم تقتصر جهود البنك على ذلك فحسب بل تشمل أيضاً تعاونه مع أبرز المتاجر ومحلات البيع بالتجزئة في أنحاء السلطنة لتقديم خصومات تصل إلى 50 بالمائة على الأجهزة المنزلية الأساسية مثل الطباخات/الأفران، والثلاجات، والغسالات إلى العملاء من حاملي بطاقاته المصرفية المختلفة. ويشكل دعم ومساعدة أفراد المجتمع جزءاً لا يتجزأ من ثقافة البنك الوطني العُماني حيث قام الفريق التطوعي من الموظفين بالمساعدة في جهود التنظيف في المناطق المتأثرة. كما أطلق البنك حسابا مخصصا لتبرعات الموظفين لتشجيعهم على التبرع ومساعدة المتضررين من الإعصار. أما الموظفون ممن طالتهم آثار الأنواء المناخية، فقد حرص البنك على تزويدهم بكافة سبل الدعم الممكنة.

ويقدم البنك الوطني العُماني لعملائه قائمة من الخدمات الرقمية المتنوعة التي يوفرها لهم لتلبية متطلباتهم المصرفية اليومية أينما كانوا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك