في المواقع المتأثرة بالحالة المدارية "شاهين"

لجينة محسن حيدر تقود حملة تطوعية لتنظيف عدة مناطق في مسقط

مسقط- الرؤية

شارك عدد من المتطوعين من مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية التابعة لشركة محسن حيدر درويش، في حملة تنظيف عدة مناطق ضمن محافظة مسقط التي تأثرت بالإعصار المداري "شاهين"، وذلك تحت إدارة رئيسة مجلس إدارة المجموعة المكرمة لجينة محسن حيدر درويش، وبرفقة الرئيس التنفيذي وعدد من رؤساء الأقسام.

وأقيمت الحملة بحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي نائب محافظ مسقط، الذي عبَّر عن امتنانه لمبادرة المتطوعين في القيام بأعمال التنظيف. ومن جانبها، قالت المكرمة لجينة محسن حيدر درويش رئيسة مجلس إدارة المجموعة: "من واجبنا تجاه مجتمعنا المحلي باعتبارنا شركة عُمانية هو أن نقدم المساعدات الضرورية في الأوقات الصعبة، كما نثمِّن جهود جميع المتطوعين الذين بادروا في تقديم يد العون".

وركَّزت أعمال التنظيف على عدة مناطق ضمن محافظة مسقط؛ حيث قام المتطوعون بتنظيف ما خلَّفه الإعصار، آملين بذلك أن تعود الأمور لطبيعتها في أقرب وقت ممكن.

وأضافت المُكرمة لجينة درويش: "ندعو الله عزّ وجلّ أن يُعين العائلات التي تضررت جراء الإعصار وأن يُعوضهم خيرًا. وأودُ التأكيد على أنَّ حملة التنظيف ليست سوى جزءٍ من جهودنا للوقوف على أهبة الاستعداد لمساعدة المتضررين من الإعصار".

تعليق عبر الفيس بوك