تطبيق بنك العز الإسلامي يتصدر القمة بحصوله على أفضل تقييم

مسقط- الرؤية

حصل تطبيق بنك العز الإسلامي على جائزة أفضل "تقييم لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية في السلطنة"، وذلك من قبل جوائز عُمان للخدمات المصرفية والمالية".

وتعد هذه الجائزة إحدى الجوائز المرموقة في السلطنة، وجاء ذلك التتويج خلال الحفل السنوي الذي أقيم بفندق قصر البستان بإدارة مجلة "إيكونميك ريفيو" تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وبحضور الرؤساء التنفيذيين لمختلف المؤسسات المالية والمصرفية في السلطنة. وتسلم الجائزة نيابة عن بنك العز الإسلامي سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي للبنك بحضور فريق القنوات الرقمية. ويأتي هذا التكريم بناء على عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من المتاجر الإلكترونية مثل متجر أبل وجوجل بلاي وهواوي، وبعدها قاموا بتقييم التطبيق وفقاً لتجربة الاستخدام وإنجاز المعاملات المصرفية؛ حيث تصدر تطبيق بنك العز الإسلامي كافة التطبيقات المصرفية البنكية للهواتف الذكية في السلطنة مسجلا نموا متسارعا في عدد المستخدمين لسهولته ومرونته وسلاسته.

وقال أسعد بن هلال الخروصي رئيس التخطيط الاستراتجي والتحول الرقمي ببنك العز الإسلامي: "عزّز الانتقال من القنوات الطبيعية إلى أجهزة الهواتف النقالة الذكية تجربة العملاء بشكل أكبر؛ حيث يتمتع عملاؤنا بإجراء الخدمات المصرفية بكل راحة من أي مكان وفي أي وقت يحتاجون إليها. كما أسهمت  التحديثات التي يطلقها البنك  في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في تعزيز  صورة البنك كبنك رائد في التقنيات المبتكرة، جنبا إلى جنب مع وضع راحة العملاء ضمن جوهر استراتيجية أعمال البنك ، وكنا من أوائل البنوك التي استجابت لطلبات العملاء  بشأن السماح بتأجيل التمويل لجميع العملاء الذين يتقدمون بطلبه بسبب جائحة كوفيد-19 من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول".

تعليق عبر الفيس بوك