"مرسيدس" تطلق فحص شاحنات "أكتروس" في 4 ولايات

مسقط- الرؤية

مواصلة التزامها بمنح عملائها أعلى معايير السلامة والأداء القوي والتكلفة التنافسية، أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن توفير الفحص الصحي لشاحنات أكتروس في مراكز خدمتها في كل من مسقط وصحار وصلالة وهيماء.

وبأيادي الفنيين المعتمدين، سيتم إجراء قائمة من فحوصات الصيانة التي ستركز على المكونات الأكثر تعرضاً للتلف والاهتراء. ويستمر الفحص الصحي لشاحنات أكتروس خلال أسبوع الخدمة من 24 ولغاية 28 أكتوبر 2021م، وذلك مقابل 103 ريالات عُمانية لشاحنات أكتروس سداسية الأسطوانات ومقابل 111 ريالا عُمانيا للشاحنات ثمانية الأسطوانات، شاملا ضريبة القيمة المضافة.

وقال جاري براون مدير عام قسم المركبات التجارية لدى مرسيدس-بنز عُمان: "تواصل شاحنات أكتروس ترسيخ مكانتها كـ "شاحنات يمكن الوثوق بها" بفضل مزاياها المتعددة التي تجعلها مستعدة دائماً لتوفير أقصى درجات الراحة حتى في أصعب الظروف التشغيلية. وجاء إطلاقنا للفحص الصحي للحفاظ على أفضل أداء وكفاءة للشاحنات في كل الأوقات وضمن التزامنا لتقديم أفضل خدمة لما بعد البيع والعناية والخدمة التي يتوقعها عملائنا من علامة النجمة الثلاثية العريقة".

وحرصت مرسيدس-بنز عُمان على تجهيز باقة الفحص الصحي لضمان بقاء الشاحنات في حالتها الميكانيكية الرائعة المعتادة من علامة النجمة الثلاثية العريقة. ويشمل الفحص تغيير زيت المحرك (الزيوت المعدنية) والفلتر، واستبدال مرشح الديزل، وفحص أي تسربات للزيت من الأجزاء الأساسية، وفحص وضبط مستويات السوائل وآخر تشخيصي للنظام الكهربائي للشاحنة، واختبار ضغط المحرك مع أداة تشخيص تطلعك على حالة المحرك، فضلاً عن فحص متعدد النقاط، وإعادة شد براغي إطارات المحور للمحاور الثنائية والثلاثية، وغسيل الشاحنة وتشحيمها. 

ولطالما تلتزم مرسيدس-بنز عُمان بإثراء تجربة عملائها بأفضل خدمة ممكنة وتقدم لهم تشكيلة متنوعة من المركبات التجارية الموثوقة. وتقدم الشركة حلول نقل متخصصة ومصممة لتلبية كافة احتياجاتهم، بما في ذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار، وخدمات الدعم المتقدمة للفنيين والسائقين عبر شبكتها القوية من المراكز المعتمدة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك