متحدث عالمي ضيف النسخة الثامنة لمنتدى آراء في "صحار الدولي"

مسقط- الرؤية

يستعد صحار الدولي لعقد النسخة الافتراضية الثامنة من مبادرته الرائدة "آراء- منتدى رئيس مجلس الإدارة"؛ حيث ستستضيف النسخة المقبلة دوغ إلمندورف كضيف متحدث، وهو خبير اقتصادي ومدير سابق لمكتب الميزانية بالكونجرس الأمريكي، وحاليًا عميد وDon K. Price وأستاذ السياسة العامة في Harvard Kennedy School.

ويمكن لجميع المهتمين التسجيل لحضور المنتدى، حيث سيكون التسجيل متاح من خلال زيارة الموقع الرسمي للبنك (www.soharinternational.com) أو صفحات البنك الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي واتباع رابط التسجيل. وتحظى مبادرة "آراء- منتدى رئيس مجلس إدارة صحار الدولي" باهتمام العديد من أوساط المجتمع المحلي، وقد استضافت النسخ السابقة عدد من الشخصيات القيادية التي تمتلك خبرة دولية بارزة لتناول موضوعات في شتى المجالات. وتحت عنوان "التحديات الاقتصادية العالمية"، سيتم تغطية المنتدى مباشرةً يوم 19 أكتوبر 2021 عبر تطبيق زووم والقناة الرسمية للبنك على اليوتيوب بدءًا من الساعة 6:30 مساءً.

وقال محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: "يعد منتدى آراء منصة فاعلة لتبادل المعرفة وإثراء النطاق المحلي في مختلف المجالات من خلال استقطاب أفضل التجارب والخبرات العالمية. ومن خلال توفير فرصة فريدة للمجتمع لاكتساب المعرفة والمشاركة في الحوار مع شخصيات ملهمة في مختلف القطاعات، فإننا نسعى لإثراء النطاق المحلي بالمعرفة وأفضل التجارب العالمية البارزة من خلال إتاحة التفاعل مع الضيوف المتحدثين. وقد تم اختيار موضوع النقاش للنسخة الافتراضية الثامنة ليتناسب مع التطورات الراهنة، حيث يشهد الاقتصاد العالمي انتعاشاً، وعليه بات من الأهمية فهم الأسباب والآثار المترتبة من هذا الانتعاش على البلدان المختلفة. بدوري يسرني أن أستضيف الخبير الاقتصادي دوغ إلمندورف كضيف متحدث في نسختنا المقبلة من منتدى آراء ليقدم للمشاركين فقرات تحليلية ونقاشية تسلط الضوء على أحدث التطورات في الاقتصاد العالمي فضلاً عن مشاركته بالرؤى القيمة. عليه أدعو جميع المهتمين إلى التسجيل والمشاركة في نسختنا الحالية".

 

تعليق عبر الفيس بوك